“تبدأ بإزالة الماكياج” .. كيف تعتني ببشرتك في فترة الليل؟

Morad
اخبار الصحة
Morad18 نوفمبر 2021آخر تحديث : الخميس 18 نوفمبر 2021 - 10:44 مساءً
“تبدأ بإزالة الماكياج” .. كيف تعتني ببشرتك في فترة الليل؟

تعتبر العناية بالبشرة ليلا من أهم ما يؤرق النساء، وبخاصة في ظل التغيرات الجوية التي يعاني منها العالم، إذ يسعين إلى الحفاظ عليها نضرة سليمة من التجاعيد وما يعكر صفو جمالها، وقدم خبراء عددًا من النصائح في هذا السياق، من بينها إزالة الماكياج قبل النوم، لأنها تحول دون انسداد مسامها وتسمح لها بان تتنفس وهو ما يدعم قدرتها على أن تجدد نفسها.

وينصح أيضا بتنظيف الوجه بعد التخلص من الماكياج عن طريق استخدام صابون راغي يؤدي يعمل على إزالة الشوائب من المسام وعن سطح البشرة ويقوم بتحضيرها لاستقبال مستحضرات العناية الأخرى، ولا يمكننا أن ننسى التقشير، لأن استخدام هذا النوع من المستحضرات ولو لمرة كل 7 أيام يساعد البشرة على التخلص من الخلايا الميتة التي تتراكم على سطحها.

ونصح خبراء التجميل أيضا بتطبيق تطبيق كريم الليل، إذ أنه يتمتع بخصائص مرطبة ومغذية، ما يوفر للبشرة أفضل حماية، وهناك أيضا تدليك الوجه الذي يعد من أهم الخطوات المنشطة للدورة الدموية وتعمل على شد أنسجة البشرة، ما يجعلها تتجدد بشكل أفضل في فترة الليل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.