ملتقى الجوف 2022 غدا برعاية الأمير فيصل بن نواف

Randa
اخبار الاقتصاد
Randa4 يونيو 2022آخر تحديث : السبت 4 يونيو 2022 - 10:53 مساءً
ملتقى الجوف 2022 غدا برعاية الأمير فيصل بن نواف

سيُقام غدًا الأحد 4-11-1443 الموافق 4 من يوليو 2022، وسيكون صاحب السمو الملكي أمير منطقة الجوف، الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز، راعيًا لملتقى توطين وتمكين، والذي يتم تنظيمه من قبل فرع وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية في منطقة الجوف، وسيتم إقامة هذا الملتقى بالمركز الحضاري الموجود في غرب منطقة سكاكا.

أمير منطقة الجوف راعيًا لملتقى الجوف 2022

سيُقام ملتقى الجوف 2022، والذي سيكون تحت عنوان توطين وتمكين، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، وسينتهي في تمام الساعة مساء هذا اليوم، وسيُقام الملتقى بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية وعدد من مؤسسات القطاع الخاص، وذلك من أجل توفير عدد من الفرص الوظيفية لأهل منطقة الجوف من الشباب والبنات.

قدم نايل الرويلي المدير العام لفرع وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية بمنطقة الجوف، خالص الشكر إلى صاحب السمو أمير منطقة الجوف، وذلك لتوليه رعاية الملتقى، وحرصه على الدعم المستمر لخطط وبرامج التوطين.

ملتقى الجوف 2022 توطين وتمكين لأهل الجوف

أشار الرويلي إلى أن ملتقى الجوف 2022، يأتي ضمن الجهود التي تتبناها الوزارة، من أجل توفير فرص عمل للمواطنين، سواء في شركات القطاع الخاص أو مؤسسات القطاع الحكومي.

ويهدف هذا الملتقى إلى دعم التنمية الصناعية والتنمية الاقتصادية في منطقة الجوف، ومحاولة الاستفادة من كافة المزايا التي تنفرد بها الجوف، في كل من قطاع الزراعة والتعدين والأغذية وغيرهم، كما يهدف إلى جذب الاستثمارات بالمنطقة، ودعم رواد الأعمال، وخلق فرص عمل لأهل المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.