المنتخب السعودي الأخضر الأولمبي يفوز على طاجكستان بخماسية

Randa
اخبار الرياضة
Randa3 يونيو 2022آخر تحديث : الجمعة 3 يونيو 2022 - 9:18 مساءً
المنتخب السعودي الأخضر الأولمبي يفوز على طاجكستان بخماسية

استهل المنتخب السعودي الأخضر الأولمبي، أولى مباريات كأس آسيا للشباب تحت سن الـ23 عامًا، حيث فاز المنتخب السعودي على منتخب طاجكستان، وذلك بعدما سجل خماسية مقابل لا شيء، وذلك أثناء المباراة التي جمعت بين كلا المنتخبين، على أرض ملعب لوكوموتيف بأوزبكستان، وتأتي هذه المباراة ضمن المنافسات المقامة بالجولة الأولى من بطولة كأس آسيا.

فوز المنتخب السعودي الأخضر على منتخب طاجكستان

استطاع المنتخب السعودي الفوز على نظيره المنتخب الطاجكستاني، وذلك بعدم تقدم اللاعب حمد اليامي بالدقيقة 42، وسجل أولى أهداف هذه المباراة، ثم سجل اللاعب أيمن يحيى ف الدقيقة 50 الهدف الثاني، وفي تمام الدقيقة 68 تقدم اللاعب هيثم عسيري بتسجيل الهدف الثالث.

ووقع اللاعب متعب الحربي في الدقيقة 85 بتسجل الرابع الهدف، ليأتي اللاعب عبد الله رديف ويختتم مهرجان الخماسية، وذلك بعدما سجل هذا الهدف في الدقيقة السابعة من الوقت الإضافي للمباراة.

المنتخب السعودي الأولمبي يحصل على أول 3 نقاط

استطاع فريق المنتخب السعودي الأولمبي، بعد نتيجة هذه المباراة أن يحصل على أول ثلاث نقاط بمشواره، في تلك البطولة القارة، ليأتي بعد هذه النتيجة في صدارة الفرق بالمجموعة الأولى، وذلك بفارق الأهداف عن  فريق الوصيف الياباني، والذي من المفترض أن يتقابل معاه في الجولة الثانية من البطولة.

سُتقام مباراة المنتخب الأخضر أمام منتخب اليابان على أرض ملعب باختاكور المركزي، وسوف تُقام هذه المباراة  في يوم الاثنين القادم، وتعد هذه المباراة ضمن منافسات المجموعة الرابعة، وسيلتقي كل من منتخبي الإمارات وطاجكستان في نفس اليوم، وستُقام مباراتهما على ملعب لوكوموتيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.