الطيران السعودي يعلن خطته لموسم الحج 2022

Randa
اخبار اليوم
Randa2 يونيو 2022آخر تحديث : الخميس 2 يونيو 2022 - 10:47 مساءً
الطيران السعودي يعلن خطته لموسم الحج 2022

أعلنت هيئة الطيران السعودي اليوم، عن خطتها التي وضعتها لخدمة ضيوف الرحمن من الحجاج هذا العام، حيث وضعت اسطول من الطائرات، يتكون من 14 طائرة، تم تخصيصها لخدمة رحلات الحج، ووصل اجمالي عدد الرحلات الدولية 268 بـ15 محطة، و32 رحلة بداخلة المملكة بـ6 محطات، وأعلنت الهيئة عن توفيرها لما يزيد عن 107 ألف مقعد للرحلات الدولية.

خطة الطيران السعودي في موسم الحج هذا العام

كشفت الخطوط الجوية بالمملكة العربية السعودية، عن خطتها التشغيلية من أجل نقل حجاج بيت الله، أثناء مرحلة قدومهم من مختلف بلدان العالم، لكل من مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي في المدينة المنورة، ومطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة.

واعتمد على توفير العديد من الرحلات والسعة المقعدية، وذلك لتتناسب مع حجم الطلب والتشغيل، هذا بجانب تقديم خدمات أفضل للحجاج، في مختلف مراحل السفر، ومواقع الخدمة، وهذا بجانب الاهتمام بخدمات مرحلة المغادرة.

الطيران يعلن اكمال الاستعدادات لاستقبال ضيوف الرحمن

أعلن المهندس إبراهيم عبد الرحمن العمر، مدير مؤسسة الخطوط الجوية السعودية، عن استكمال الهيئة إجراءاتها، من أجل استقبال أفواج الحجاج، وأكد على حرص المملكة على تنفيذ توجيهات لجنة الحج، والتي يرأسها الأمير عبد العزيز بن سعود وزير داخلية المملكة.

وأكد على التعاون القائم بين هيئة الطيران مع وزارة الحج والعمرة، والعمل على تسهيل الاجراءات الخاصة بالقدوم والسفر، من أجل أداء مناسك الحج هذا العام، وأكد على أن الحجاج سيحظون بعدد من الخدمات المميزة خلال وقت الرحلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.