“ذا صن”: تحذيرات لمستخدمي آيفون من خلل قاتل

Morad
منوعات
Morad18 نوفمبر 2021آخر تحديث : الخميس 18 نوفمبر 2021 - 10:43 مساءً
“ذا صن”: تحذيرات لمستخدمي آيفون من خلل قاتل

حذر خبراء في الأمن السيبراني، مستعملي بعض أنواع الهواتف، لأنها قد تتعرض لخلل قاتل يؤدي إلى إلحاق العطل بها، ناصحين إياهم بأن يحدثوها بشكل فوري، حتى لا تتكرر هذه الأخطاء المهددة لخصوصيتهم، فقد وجدوا أن هواتف آيفون تتعرض لبعض الأعطال تتمثل في تعطل المكالمات أثناء المحادثات الهاتفية.

وذكر الخبراء وفقا لما ذكر في صحيفة “ذا صن” البريطانية أن “آبل” قامت بإصدار تصحيح للمشكلة التي أثرت على عدد ضخم من العملاء خلال الأسبوع الحالي، عن طريق تحديث “iOS 15.1.1″، حيث يقوم بتحسين أداء المكالمات الهاتفية في هواتف آيفون 12 وآيفون 13.

كما يمكن انتظار إصدار iOS 15.2 قبل نهاية اعلام الجاري 2021 حيث سيضمن أن يحصل المستخدم على أكثر من خاصية على غرار أداة الخصوصية التي تقوم بعرض التطبيقات المخيفة التي تقوم بتتبع موقع المستخدم وتتجسس على سجل التصفح الخاص به، كما أن تحديث إصلاح المكالمات من الشركة جاء بعد 24 ساعة من إعلانها بأنها ستقوم بالسماح للمستخدمين بإصلاح أجهزة آيفون للمرة الأولى بداية من العام المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.