كريم بنزيما يقود الهجوم أمام ليفربول بنهائي دوري أبطال أوربا

Randa
اخبار الرياضة
Randa28 مايو 2022آخر تحديث : السبت 28 مايو 2022 - 8:35 مساءً
كريم بنزيما يقود الهجوم أمام ليفربول بنهائي دوري أبطال أوربا

أعلن المدير الفني للنادي الملكي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، عن تشكيل فريقه اليوم أمام ليفربول، أثناء المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة، حيث ستقام المباراة على أرض ملعب دي فرانس في باريس، وتعد تلك المباراة هي الأخيرة بدوري الأبطال الأوربي لموسم 2022، وستُقام المباراة وسط أجواء تعج بالحماس بين الفريقين.

كريم بنزيما يترأس خط الهجوم أمام ليفربول

تأهل نادي ريال مدريد عقب فوزه على مانشستر سيتي، ليصعد إلى نهائي دوري الأبطال الأوربي، وذلك بعدما سجل ثلاث أهداف مقابل هدفين لمانشستر سيتي، و تعد مباراة نهائي دوري أبطال أوربا 2022، هو الـ17 في تاريخ نادي ريال مدريد، ليكون بذلك أكثر الفرق الأوربية وصولًا للبطولة، وفيما يلي التشكيلة الرسمية للريال مدريد:

  • يقف تيبو كورتوا في حراسة مرمى الفريق الملكي.
  • يتواجد كل من داني كارفاخال ودافيد ألابا وفيرلاند ميندي وإيدير ميليتاو في خط الدفاع.
  • يقف في خط الوسط فيدي فالفيردي وكاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش.
  • يقود خط الهجوم كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور.

ريال مدريد أمام ليفربول اليوم بنهائي دوري الأبطال

تعد هذه المباراة هي الثالثة، والتي يتقابل فيها كل من الفريق الملكي أمام الريدز بنهائي دوري الأبطال الأوربي، حيث تواجه الفريقان من قبل مرتين، كانت الأولى عام 1981، وكانت النتيجة لصالح ليفربول، بعدما سجل هدفين مقابل لاشيء، أما المرة الثانية فكانت في 2018، وفاز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتُوج ريال مدريد خلال هذه المباراة باللقب الـ13.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.