حضور ملك إسبانيا مباراة نهائي دوري الأبطال الأوربي بين ريال مدريد وليفربول

Randa
اخبار الرياضة
Randa26 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 26 مايو 2022 - 10:50 مساءً
حضور ملك إسبانيا مباراة نهائي دوري الأبطال الأوربي بين ريال مدريد وليفربول

كشفت عدد من المصادر الإعلامية الإسبانية، أن الملك فيليب السادس ملك إسبانيا، سوف يحضر مباراة نهائي دوري الأبطال الأوربي لموسم 2021- 2022 الحالي، هذه المباراة التي من المقرر أن تُقام بعد غدٍ يوم السب في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، حيث سيتواجه كل من فريقي ريال مدريد الإسباني أمام فريق ليفربول الإنجليزي، وستُقام المباراة على أرض ملعب دي فر انس بالعاصمة الفرنسية باريس.

مباراة نهائي دوري أبطال أوربا برعاية الملك فيليب السادس

أكدت الأذاعة الإسبانية كادينا كوبي، أن الملك فيليب السادس سوف يحضر المباراة القادمة لفريق ريال مدريد، بنهائي دوري الأبطال الأوربي، على أرض ملعب دي فرانس بباريس.

يخوض فريق الريال، هذه المباراة النهائية بدوري الأبطال، وذلك للمرة الـ17 في تاريخ النادي، ليكون بذلك أحد أكثر الأندية الأوربية وصولًا إلى نهائي البطولة الأكبر، على مستوى أندية القارة الأوربية.

مباراة الريال مدريد وليفربول بحضور ملك إسبانيا

يمتلك فريق ريال مدريد رقمًا قياسيًا، حيث أنه تُوج بلقب بطل الدوري الأوربي 13 مرة، بينما فاز فريق ليفربول بهذا اللقب 6 مرات، واُسندت هذه المباراة إلى الحكم الفرنسي كليمان توربان، وسيساعده كل من سيريل جرينجور ونيكولا دانوس، أما المسئول عن تقنية حكم الفيديو المساعد، فقد كُلفت هذه المهمة إلى حيروم بريسار وسيساعده فيليبو ميلي وويلي ديلاجود وماسيميلياتو إيراتي.

وجاء تشكيل الريال مدريد على هذا النحو:

  • تيبو كورتوا وتوني فويدياس وآندري لونين بحراسة المرمى.
  • توني كروس وكاسيميرو ولوكاس فاسكيز وإيكسو وفيديريكو فالفيردي ولوكا مودريتش وداني سيايوس في خط الوسط.
  • إدين هازارد وفينسيوس جونيور وكريم بنززيما ولوكا يوفيتش وماريانو ديار وجاريث بايل ودردريغو جويس بخط الهجوم.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.