موعد نهائي دوري الأبطال الأوربي بين الريال وليفربول

Randa
اخبار الرياضة
Randa25 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2022 - 11:03 مساءً
موعد نهائي دوري الأبطال الأوربي بين الريال وليفربول

سيلتقي فريق ريال مدريد ضد فريق ليفربول، يوم السبت المقبل في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب دي فرانس، حيث ستُقام المباراة المرتقبة في العاصمة الفرنسية باريس، وستقوم قنوات بي إن سبورت الرياضية ببث المباراة، وتعد هذه المباراة منافسة قوية، بين كلا الفريقين اللذين يسعيان للفوز بلقب دوري الأبطال في أوربا.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

يخوض فريق الريال مدريد المباراة الأخيرة بدوري الأبطال الأوربي للمرة الـ17 بتاريخ الفريق،  ويعد من أكثر الفرق وصولًا للنهائي، حيث حصل على هذا اللقب 13 مرة، على مستوى الأندية الأوربية، بينما تعد هذه المرة هي السابعة بتاريخ ليفربول، ليأتي في الترتيب بعد نادي ميلان الإيطالي.

تحضر الإثارة دائمًا حين مواجهات كلا الفريقين بعضهما البعض، رغم قلة المواجهات بينهما إلا أنها لا تزال عالقة بأذهان محبي كرة القدم، حيث بلغ عدد لقاءات القريقين 8 مواجهات بدوري أبطال أوربا، فاز خلالها الريال في 4 لقاءات، والريال فاز ب3 لقاءات، وتم التعادل بين الفريقين مرة واحدة فقط.

موعد نهائي دوري الأبطال الأوربي

ستنطلق المباراة على ملعب دو فرانس بباريس، الساعة التاسعة مساءًا يوم السبت 28 مايو، وستُذاع المباراة بشكل حصري على قنوات بي إن سبورت، في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

تأهل الريال مدريد للنهائي، عقب فوزه على مانشتسر سيتي بمباراة العودة، التي اُقيمت بالعاصمة الأسبانية مدريد، بعدما فاز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بينما تأهل ليفربول عقب فوزه على فياريال، بملعب أنفيلدد، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.