الإحصاء السعودي: تمديد العد الذاتي حتى نهاية شهر مايو

Randa
منوعات
Randa25 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2022 - 10:40 مساءً
الإحصاء السعودي: تمديد العد الذاتي حتى نهاية شهر مايو

أعلنت هيئة الإحصاء السعودية اليوم، أنه قد تم تمديد العد الذاتي لتعداد السعودية 2022، حتى نهاية شهر مايو الجاري، الموافق الثلاثاء 31 مايو، وذلك كاستجابة لرغبات مواطني المملكة والمقيمين بها، بعدما كان من المقرر انتهاء العد اليوم الأربعاء 25 مايو، وقد نوهت الهيئة عن وجود عدد من القنوات لمساعدة أهل المملكة على تعبئة استمارات التعداد.

تمديد العد الذاتي لتعداد السعودية 2022 حتى نهاية الشهر

أشارت الهيئة العامة للإحصاء، أن العد الذاتي الميداني، سوف يستمر حتى نهاية هذا الشهر، لحين الانتهاء من أعمال جمع البيانات، حيث سيقوم الباحثين الميدانيين بزيارة الوحدات السكنية.

أشادت هيئة الإحصاء بوعي مواطني المملكة والمقيمين بها، وذلك لتجاوبهم مع تعداد السعودية 2022، حيث لاقت الهيئة إقبالًا متزايدًا على العد الذاتي، وحرصًا من قبل المواطنين على تعبئة الاستمارات الالكترونية، بجانب استقبال الباحثين الميدانيين، وتجاوب المواطنين معهم مم يساعد على إنجاز هذا الواجب الوطني.

العد الذاتي لتعداد السعودية 2022

أتاحت هيئة الإحصاء للتعبئة عدد من القنوات، لتساعد المواطنين بالمملكة والمقيمين على القيام بتعبئة الاستمارات الخاصة بالعد الذاتي، وللاجابة عن تساؤلات واستفسارات المواطنين، من خلال البوابة الالكترونية الخاصة بتعداد السعودية.

أتاحت الهيئة الرقم الموحد 920020081، للرد على الاستفسارات، وشددت على ضرورة وجود حساب في أبشر خاص برب الأسرة، وذلك ليقدر من خلاله على الحصول على رمز استجابة سريع، والتسجيل ببوابة التعداد، والانتهاء من تعبئة كافة البيانات المطلوبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.