وفاة والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي بن عبد العزيز

Randa
اخبار اليوم
Randa25 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 25 مايو 2022 - 9:15 مساءً
وفاة والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي بن عبد العزيز

أصدر الديوان التركي السعودي بيانًا منذ قليل، ليعلن فيه عن نبأ وفاة والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي بن عبد العزيز حفظه لله، وذُكر في البيان، أن موعد دفن الفقيدة سيكون يوم غد الخميس 26 من مايو الجاري، عقب صلاة العصر، بمسجد الإمام تركي بن عبد الله بالرياض.

الديوان الملكي السعودي يعلن عن وفاة والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي

أعلن الديوان الملكي السعودي، أثناء بيان صحفي منذ قليل، والذي تم توزيعه على كافة الصحف المحلية بالمملكة العربية السعودية، وكذلك توزيعه على الصحف العالمية، أن والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي قد انتقلت لرحمة ربها.

وأضاف الديوان أثناء هذا البيان، أنه سيدعو لها يوم الغد الخميس الموافق 25 من شوال 1443، وذلك بعد إقامة صلاة العصر، في مسجد الإمام تركي بن عبد الله، في العاصمة السعودية مدينة الرياض.

أسباب وفاة والدة الأمير فهد بن ذعار بن تركي

اُعلن خبر وفاة والدة الأمير فهد بن ذعار، ليتداول المئات من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، عن سبب الوفاة، ليتضح أن سبب الوفاة فيما بعد يرجع لأسباب صحية، قد مرت بها الفقيدة في الفترة الأخيرة.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر، معبرين عن حزنهم وشعورهم بالأسى، داعين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة برحمته ورضوانه، وأن يسكنها الله خير مقام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.