انفجار مطعم في أبو ظبي ووفاة إثنان و129 مصاب

Randa
اخبار اليوم
Randa23 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2022 - 10:52 مساءً
انفجار مطعم في أبو ظبي ووفاة إثنان و129 مصاب

أعلنت قوات الشرطة في أبو ظبي، اليوم الاثنين 23 من مايو 2022، إصابة العديد من الأشخاص إثر انفجار اسطوانة غاز، داخل أحد المطاعم في أبو ظبي العاصمة الإماراتية، وأضافت أن قوات الدفاع المدني حاولت احتواء هذا الحريق الذي شب بسبب هذا الإنفجار، وأضافت الشرطة حدوث أضرار بعدد من المتاجر المجاورة، فضلًا عن إخلاء أربعة من المباني.

انفجار اسطوانة غاز داخل مطعم في العاصمة الإماراتية

أعلنت شرطة أبو ظبي، حدوث إنفجار إلا أنها لم تشير إلى وقوع ضحايا جراء هذا الانفجار، وقاموا بعرض عدد من صور الزجاج المتحطم في الشارع الذي وقع به الإنفجار، وأعلنت الشرطة أن الأضرار طالت واجهات المحلات التجارية التي تقع بالقرب من حي الخالدية في أبو ظبي.

وشددت شرطة أبو ظبي المواطنين من نشر أي مقاطع فيديو أو صور بها آثار الانفجار، ووضحت أن هذا الانفجار تسبب في أضرار مالية لواجهات 6 مباني وعدد من المتاجر، وأشارت إلى تولي الجهات المختصة باستكمال مهامها بمكان الانفجار.

وفاة إثنان وإصابة 129 جراء انفجار مطعم بأبو ظبي

أرجعت الشرطة أن سبب هذا الانفجار هو اسطوانة الغاز، وأشارت إلى وقوع 129 إصابة ووفاة إثنان، وتتراوح الإصابات بين متوسطة وطفيفة، وأكدت على نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي الرعاية الصحية.

وأظهرت بعض الصور التي نشرتها وسائل إعلامية محلية، وجود ركام زجاج مُحطم ومتناثر بطول الرصيف، في المكان الذي وقع به الانفجار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.