فريق مانشستر سيتي يحصل على بطولة الدوري الإنجليزي

Randa
اخبار الرياضة
Randa22 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 22 مايو 2022 - 10:20 مساءً
فريق مانشستر سيتي يحصل على بطولة الدوري الإنجليزي

حصد فريق مانشستر سيتي، اليوم 22 من مايو 2022، على لقب البطولة للدوي الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما حقق فوزه على فريق أستون فيلا، حيث استطاع مان سيتي أن يسجل ثلاثة أهداف مقابل هدفيًا، لينهي بذلك أسابيع من الإثارة طوال مباريات البريمرليغ، خاصة أنه كان يشهد منافسة قوية مع ليفربول، وذلك لتقاربهما في عدد النقاط.

فوز مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي

استطاع مانشستر سيتي أن يحسم بطولة الدوري الإنجليزي لصالحه في نهاية المباراة، حيث أن سيتي كان أغلب مدة المباراة كان منهزمًا بهدفين، إلا أنه استطاع العودة بقوة، ليسجل بعدها ثلاثة أهداف، في وقت أقل من الخمس دقائق.

سجل اللاعب إلكاي جوندوجان هدفين متتالين، الهدف الأول سُجل في الدقيقة 76، والهدف الثاني تم تسجيله بالدقيقة 81، وبين هذين الهدفين سجل رودريغو هيرنانديز هدفًا في الدقيقة 78.

تتويج مانشستر سيتي بلقب البريمير ليج

كان فريق مانشستر سيتي الذي تصدر ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، بحاجة اليوم أن يحقق فوزًا على فريق أستون فيلا، جون أن ينتظر نتيجة المباراة التي كانت بين فريقي ولفرهامبتون وليفربول.

احرز اللاعب الجزائري رياض محرز للفريق البطولة المحلية، وذلك بعدما بلغ رصيد نقاط مانشستر سيتي 93 نقطة، بينما سجل فريق ليفربول 92 نقطة، ولم تكن المباراة بالسهلة، وبعدما حقق الفريق ريمونتادا مثيرة، كانت سببًا في تتويجه بلقب البريميرليج، وذلك للمرة الثامنة في تاريخ النادي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.