صنع في السعودية راعٍ ذهبي لمعرض الدولي للحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي

Randa
اخبار الاقتصاد
Randa22 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 22 مايو 2022 - 10:23 مساءً
صنع في السعودية راعٍ ذهبي لمعرض الدولي للحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي

شارك صنع في السعودي كراعٍ ذهبي لمعرض الذكاء الاصطناعي والحوسبة السحابية، هذا المعرض الدولي السعودي، والذي تم عقده بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات، حيث سيستمر فترة المعرض من 22 حتى 24 مايو الجاري، وشارك فيه عدد من روؤساء أكبر الشركات، المتحصصة بقطاع المعلومات والتقنية بالمملكة العربية السعودية، بجانب مشاركة عدد من المسئولين بالجهات الحكومية.

صنع في السعودية مشاركَا بالمعرض السعودي الدولي كراعي ذهبي

جاءت مشاركة صنع في السعودية، ضمن الجهود التي تبذلها المملكة، من أجل دعم القطاع الصناعي في المملكة، وتعزيز دمج هذا القطاع بمسيرة التحول الرقمي التي تشهدها المملكة بالفترة الأخيرة، مما سيساهم في رفع مساهمة صنع بالسعودية بالنهضة الاقتصادية التي وضعتها المملكة لـ2030.

تحرص الحكومة السعودية الرشيدة، على تعزيز هوية الخدمات والصناعات المحلية الوطنية، فضلًا عن المشاركة في التسويق للخدمات والسلع، ويمثل هذا المعرض السعودي الدولي فرصة عظيمة لتقديم تجارب مميزة لأعضاء صنع بالسعودية.

المعرض السعودي الدولي للذكار الاصطناعي والحوسبة السحابية

يعد هذا المعرض بمثابة منصة رائدة أمام مواطني المملكة، للاطلاع على العديد من الابتكارات والأفكار، والتعرف على تطورات تجارية منبثقة من التحولات التقنية والرقمية، خاصة بمجال الذكاء الاصطناعي.

يتخلل المعرض لعدد من الأنشطة التي تشتمل على فعاليات حية، كما يشتمل المعرض على عدد من ورض العمل المتخصصة بقطاع الحوسبة السحابية، ويُذكر أن صنع بالسعودية نظم ورشة عمل بالمعرض، ليتناول الحديث فيها عن تجارب العملاء التصنيعية، فضلًا عن التعريف بدوره في رفع الاستهلاك المحلي والأجنبي للصناعات السعودية، ورفع نسبة الصادرات غير النفطية، مما عزز قطاع الصناعة بالمملكة، ليكون هدفًا استثماريًا للمستثمرين المحليين والأجانب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.