فان خال: زوجة مولر أفشلت انتقاله إلى مانشستر يونايتد في عام 2015

Morad
اخبار الرياضة
Morad18 نوفمبر 2021آخر تحديث : الخميس 18 نوفمبر 2021 - 10:34 مساءً
فان خال: زوجة مولر أفشلت انتقاله إلى مانشستر يونايتد في عام 2015

قال المدير الفني للمنتخب الهولندي ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، لويس فان خال، إنه عندما كان مدربا للشياطين الحمر قبل 6 أعوام رفضت زوجة توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ الألماني انتقاله إلى أولد ترافورد، مشيرًا إلى أنها كان عليها أن تكون أكثر انفتاحا على سفر زوجها إلى إنجلترا وذلك وفقا لما نقلته صحيفة “بيلد” الألمانية.

المدير الفني الهولندي للشياطين الحمر قاد الفريق، بعد حصوله مع منتخب بلاده على المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2014، والتي فاز بها ألمانيا بعد تحقيق الانتصار على الأرجنتين في المباراة الختامية للبطولة بهدف نظيف أحرزه ماريو جوتزه، موضحًا أن توماس مولر أخبر مساعده مارسيل بوت أنه رفض مفاوضات مانشستر يونايتد رغم أنه قدم عرضا خياليا بنحو مائة مليون يوروا.

وأشار إلى زوجة مولر كان لها رأيا أخرًا ورفضت مناقشة هذا العرض، ليستمر مولر مع الفريق البافاري حتى الآن تحت قيادة المدرب يوليان ناجيلمسان المدير الفني الساب قلفريق لايبزيج وصيف الدوري الألماني، ونجح في الحصول مع الفريق على السداسية التاريخية في العام الماضي تحت قيادة المدير الفني الحالي للمنتخب الألماني هانزي فليك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.