نادي النصر السعودي يفاضل بين ستويكوفيتش والشناوي وأوسبينا

Randa
اخبار الرياضة
Randa20 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2022 - 6:12 مساءً
نادي النصر السعودي يفاضل بين ستويكوفيتش والشناوي وأوسبينا

كشفت بعض التقارير الصحفية قيام نادي النصر السعودي، بوضع ثلاثة من حراس المرمي للمفاضلة بينهم، واختيار أحدهم لضمه إلى ندي النصر خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك كي يدعم الفريق صفوفه منذ بدء الموسم الجديد، وكشفت المصادر الصحفية أن نادي النصر يضع حارس نادي الأهلي المصري محمد الشناوي على رأس الحراس المفترض التعاقد معهم.

نادي النصر السعودي يفاضل بين ثلاثة حراس مرمى

جاء محمد الشناوي حارس نادي الأهلي على رأس الحراس المُفاضل بينهم، كما جاء حارس نادي الفيحاء السعودي وهو الحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش، وأخيرًا الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا وهو حارس نادي نابولي الإيطالي.

وأشارت المصادر أن نادي النصر قام بتقديم عرض رسمي لأوسبينا، من أجل ضمه إغلى صفوفه خلال ميركاتو الصيفي القادم، خاصة أن عقده مع نادي نابولي سوف ينتهي في 30 يونيو المقبل.

النصر ينافس 5 فرق عالمية لضم أوسبينا

كشفت التقارير الصحفية، أن هناك تنافس بين النصر مع خمس فرق عالمية،  من أجل ضم حارس المرمى الكولومبي دافيد أوسبينا، وجاء فريق ريال مدريد الأسباني على رأس هذه الفرق، بجانب فرقتين إيطاليتين وهما أتالانتا ولاتسيو، فضلًا عن فريق ليل الفرنسي والأخير فريق أمريكي.

وقالت التقرير في وقت سابق، أن نادي النصر له نية على مواصلة المفاوضات لضم محمد الشناوي إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد التراجع عن ضم محمد أبو جبل، وأضافت المصادر أن الشناوي يرغب في الحصول على 5 ملايين دولار في العام للموافقة على عرض نادي النصر، بالإضافة إلى رغبة نادي الأهلي في الحصول على 3 ملايين دولار لبيع الشناوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.