أسطورة ليفربول: اهتمام برشلونة بمحمد صلاح مجرد “اختلاق صحافة”

Morad
اخبار الرياضة
Morad18 نوفمبر 2021آخر تحديث : الخميس 18 نوفمبر 2021 - 10:35 مساءً
أسطورة ليفربول: اهتمام برشلونة بمحمد صلاح مجرد “اختلاق صحافة”

قال أسطورة نادي ليفربول، جون ألدريدج، إنه التقارير التي ربطت بين برشلونة الإسباني ونجم الفريق الدولي المصري محمد صلاح، أصابته بدهشة كبيرة، إذ تحدثت بشأن اهتمام تشافي هيرنانديز المدير الفني الجديد للبلوجرانا بخدمات “مو” رغم أن النادي يعاني من أزمة مالية ضخمة تسببت في تدهور نتائجه بشكل ملحوظ خلال أخر عامين.

التقارير الصحفية الكتالونية، أكدت أن برشلونة يرغب في استغلال عدم توصل ليفربول وصلاح إلى اتفاق نهائي بشأن تمديد التعاقد، وصرح في مقاله عبر صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، بأن ما يُار أمر سخيف، ومن من المستحيل أن يتم على أرض الواقع، لأن الفريق الكتالوني “غارق في الديون” حتى أن ديونه تخطت حاجز الـ مليار جنيه إسترليني.

وتساءل أسطورة ليفربول باستنكار عن الكيفية التي ستجعل برشلونة يتحمل راتب “مو”، وهو ما جعله يتوصل إلى نتيجة مفادها أن كل ما قيل في هذا الشأن لم يكن إلا “اختلاق الصحافة” بسبب التوقف الدولي للمنتخبات، مشددًا على أن ليفربول يتقدم مليون ميل عن أي فريق أخر، وبخاصة أن برشلونة وريال مدريد لن يستطيعا اللعب في نصف نهائي التشامبيونزليج هذا العام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.