تدشين فعاليات الأسبوع 47 للأصم العربي بجدة

Randa
منوعات
Randa19 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 19 مايو 2022 - 10:37 مساءً
تدشين فعاليات الأسبوع 47 للأصم العربي بجدة

دشن دكتور نايف الزراع مدير عام التعليم بجدة، اليوم الخميس فعاليات الأسبوع 47 للأصم العربي، وتأتي هذه الفعالية تحت شعار إدراج لغة الإشارة ودمجها بالمناهج التعليمية لمختلف المراحل، وقد قام بتنظيم هذه الفعالية إدارة التربية الخاصة للبنين في مدرسة الرياض الإبتدائية، وتمت الفعاليات بحضور كل من مدير مكتب التعليم ومساعد الشئون التعليمية ومدير إدارة التربية الخاصة.

فعاليات أسبوع الأصم العربي 47 في جدة

تمت فعاليات أسبوع الأصم العربي 47، بحضور الدكتور سعيد آل عاتق مساعد الشئون التعليمية وعبد الرحمن الغامدي مدير إدارة التربية الخاصة، كما حضر محمد الشهري مدير مكتب التعليم في وسط مدينة جدة، وقد شملت الفعاليات عدة مشاهد تمثيلية قدمها الطلاب، وكانت هذه المشاهد تحت عنوان افهمني.

اشتملت الفعاليات على تقديم أركان خدمات التربية الخاصة، مثل القاموس الإرشادي التعليمي وقفاز برايب، فضلًا عن تقديم عدد من الأنشطة الرياضية عن مهارات الإشارة التي اكتسبها الطلاب.

مدير تعليم جدة يشارك بفعاليات الأسبوع 47 للأصم العربي

شارك مدير تعليم جدة في الفعاليات، كما قام بتنفيذ ضربة الخاصة بمباراة كرة القدم، التي اُقيمت بين الطلاب السمعيين والطلاب الصم، وفي ختام فعاليات اليوم، قام مدير تعليم جدة العام، بالإعراب عن سعادته، لما شاهده من فقرات وبرامج قُدمت من أجل تلك الفئة من الطلاب والطالبات.

أكد مدير عام التعليم بجدة، على أن مثل هذه الفعاليات والأنشطة التي تُقدم خلالها، سيكون لها دورًا بارزًا في إبراز إبداعات الطلاب الصم، كما ستمكنهم من الدمج مع زملائهم، وتساهم في صقل مواهبهم، اختتم كلامه متمينًا التوفيق لهؤلاء الطلاب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.