لوكاكو في مقدمة الهجوم بفريق تشيلسي ضد ليستر سيتي

Randa
اخبار الرياضة
Randa19 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 19 مايو 2022 - 9:57 مساءً
لوكاكو في مقدمة الهجوم بفريق تشيلسي ضد ليستر سيتي

سيحل فريق تشيلي ضيفًا أمام نظيره ليستر سيتي، في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الخميس بتوقيت مكة، وستُقام المباراة على ملعب ستامفور بريدج، وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة 27، والتي تم تأجيلها بمسابقة الدوري الإنجليزي، ويحتل تشيلسي المركز الثالث بجدول الترتيب في الدوري الإنجليزي، بينما ليستر سيتي فيحتل المركز التاسع.

التشكيل الرسمي لفريق تشيلسي

وصل رصيد فريق تشيلسي 70 نقطة مما جعله بالمركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، ليضمن الفريق مقعده بدوري الأبطال في أوربا خلال الموسم القادم، بعدما خسر فريق أرسنال ضد نيوكاسل بالجولة 37.

يخوض الفريق هذه المباراة، من أجل الفوز بنهاية موسم الدوري الإنجليزي، ويظل أمام تشيلسي مباراتين، الأولى أمام ليستر سيتي اليوم والثانية أمام واتفورد.

لوكاكو يقود خط الهجوم لفريق تشيلسي أمام ليستر سيتي

يقترب فريق تشيلسي الإنجليزي، من الوصول لنهاية موسم النسيان، وذلك بعدما فشل في أن يحافظ على لقب دوري الأبطال الأوربي، الذي فاز به في الموسم الماضي، وذلك بعد خروجه في الدور الـ16 أمام ريال مدريد، ليخسر بعدها كأس الرابطة أمام ليفربول، وعدم تمكنه من خوض المنافسة بلقب الدوري الإنجليزي في هذا الموسم الحالي، وفيما يلي تشكيلة الفريق اليوم:

  • يقف ميندي في حراسة مرمى تشيلسي.
  • ويقود لوكاكو خط الهجوم، ويوجد معاه حكيم زياش وبوليسيتش.
  • ويقف في خط الوسط ألونسو وجورجينو وكانتي.
  • ويوجد في خط الدفاع روديجير وتياجو سيلفا وجيمس.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.