نائب وزير الدفاع السعودي في زيارة رسمية إلى واشنطن

Randa
اخبار اليوم
Randa18 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 18 مايو 2022 - 10:38 مساءً
نائب وزير الدفاع السعودي في زيارة رسمية إلى واشنطن

حرصًا على تنفيذ توجيهات ولي العهد محمد بن سلمان وزير الدفاع ونائب مجلس الوزراء، فقد التقى كل من وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز، مع مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، وذلك خلال زيارة رسمية له إلى واشنطن اليوم الـ18 من مايو الجاري، وذلك لمناقشة عدد من القضايا المشتركة بين البلدين.

الأمير خالد بن سلمان يلتقي مع جيك سوليفان

التقى الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع السعودي اليوم مع جيك سوليفان مستشار الأمن القومي بالولايات المتحدة الأمريكية، وجرى خلال لقائهما هذا استعراض العلاقات الأمريكية السعودية، كما بحثا عن سبل التنسيق المشترك والتعاون بين كلا البلدين، ومناقشة سبل تعزيز الرؤية المشتركة بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية، بإعتبار من البلدان الصديقة.

وصول الأمير خالد بن سلمان صباح اليوم إلى وشنطن

وصل وزير الدفاع السعودي صباح اليوم إلى واشنطن في زيارة رسمية، وسيلتقي والتقى وزير الدفاع بعدد من المسئولين الأمريكان، من أجل بحث العلاقات بين البلدين ومناقشة القضايا المشتتركة بين البلدين، سواء على المستوى الدولي أو الاقليمي.

حضر هذا اللقاء الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، سفير خادم الحرمين لدى واشنطن، وحضر اللواء طلاب بن عبد الله العتيبي مستشار وزير الدفاع العسكري، كما حضر هشام بن عبد العزيز مدير مكتب نائب وزير الدفاع، أما عن الجانب الأمريكي فقد حضر بريت ماكغورك منسق شئون الشرق الأوسط بمجلس الأمن الأمريكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.