اسرائيل تحاكي ضرب إيران من خلال مناورات عسكرية ضخمة

Randa
اخبار اليوم
Randa17 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2022 - 10:55 مساءً
اسرائيل تحاكي ضرب إيران من خلال مناورات عسكرية ضخمة

كشفت إحدى المصادر الصحفية الأجنبية، أن جيش قوات الاحتلال الاسرائيلي، سوف يحااكي في عدة مناورات ضخمة، وسيقوم بضرب أهداف بعيدة، بواسطة عدد ضخم من الطائرات، وكشفت المصادر أن هذه المناورة تعد من أكبر المناورات العسكرية بتاريخ الجيش الإسرائيلي، وتعد مناورة غير مسبوقة فريدة النوع، وأشار إلى أن سبب حرص اسرائيل خوض هذه المناوراة هو رفع استعدادها بالمنطقة.

مناورات عسكرية ضخمة للجيش الإسرائيلي تعد الأكبر في تاريخه

أوضحت مصادر أجنبية، أن الهدف من إجراء أكبر مناورة عسكرية بتاريخ الجيش الإسرائيلي، هو أن تحافظ اسرائيل على رفع مستوى الاستعداد لديها، بمنطقة الشرق الأوسط، خاصة أنها منطقة دائمة التحول، وأضافا المصادر أنه تم اطلاق اسم عربات النار على تلك المناورة.

تهدف هذه المناورة إلى تعزيز قدرات أفراد الجيش الاسرائيلي في الحروب الضخمة، التي تشتمل على جهات متعددة على مختلف الحدود، والتي تتميز بكونها حروب طويلة الأمد.

القوات الجوية الاسرائيلية تتدرب على ضرب الأهداف البعيدة

ستجري القوات الجوية بالجيش الاسرائيلي، تدريبات لضرب الأهداف التي تقع بعيدة عن حدود دولة الاحتلال، في إشارة إلى قيام إيران بتدريب قواتها الميدانية على خوض الحروب ذات الجبهات المتعددة، وسيستغرق هذا التدريب ثلاثة أسابيع، وسيشارك بهذه المناورات آلاف الجنود وجميع القيادات، كما سيتشارك القوات النظامية والجوية والبحرية والاحتياطية.

ذكرت بعض المصادر الاسرائيلية، أن الجيش الاسرائيلي يخطط بجدية لتوجيه ضربات ضد إيران حال فشلها في إجراء محادثات نووية، ومن جانب أخر فقد قال رئيس دولة الإمارات إبراهيم رئيسي أن الجيش الإيراني سوف يستهدف قلب الكيان الصهيوني حال تحركها ضد طهران.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.