مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرى تفاهم لمنع الفساد بين المملكة ومصر

Randa
اخبار اليوم
Randa17 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2022 - 10:20 مساءً
مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرى تفاهم لمنع الفساد بين المملكة ومصر

عقد مجلس وزراء المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء 17 مايو، اتصالًا مرئيًا، وكانت جلسة اليوم يرأسها خادم الحرمين الملك سلمان حفظه الله، وأبدى المجلس موافقته خلال هذا الاجتماع، على مذكرة التفاهم بين المملكة ومصر، ف مجال مكافحة الفساد، وذلك بالتعاون بين هيئة الرقابة الإدارية في جمهورية مصر العربية وهيئة رقابة ومكافحة الفساد في المملكة.

الموافقة على مذكرة التفاهم بين مصر والسعودية في مجال مكافحة الفساد

قدم الملك سلمان خلال الاجتماع اليوم، شكره وامتنانه إلى جميع قادرات الدول الإسلامية والعربية، وشكره للدول الصديقة، الذين حرصوا على أن يعربوا عن أمنياتهم للملك سلمان بالصحة والعافية، كما شكر مواطني المملكة على دعواتهم ومشاعرهم الطيبة والصادقة تجاهه.

أعرب الملك سلمان عن حزنه الشديد لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، كما قدم التهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد لإنتخابه رئيسًا للبلاد، وأعرب عن تطلعاته لاستمرار العمل بين كلا البلدين، وتوطيد العلاقات بين مختلف دول المجلس الخليجي.

كلمة الملك سلمان أثناء اجتماع اليوم

ألقى الملك سلمان كلمته خلال ترأسه لجلسة مجلس الوزراء السعودي، فقال نحمد الله على الخير والنعم التي تفضل بها على بلاد الحرمين، وعلى ما منحه الله للمملكة من مرتبة رفيعة ومكانة عظيمة وشرف أعظم، لأنه فضلها بخدمة البيت الحرام والمسجد النبوي، شاكرًا الله على توفيق للمملكة لتمكينها من استقبال اعداد ضخمة من المصلين والمعتمرين في رمضان والعناية بأمنهم وسلامتهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.