الرئيس الاماراتي يتلقى اتصال هاتفي من الرئيس الروسي

Randa
منوعات
Randa17 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 17 مايو 2022 - 10:17 مساءً
الرئيس الاماراتي يتلقى اتصال هاتفي من الرئيس الروسي

تلقى صاحب السمو الرئيس الإماراتي الجديد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الثلاثاء 17 مايو، اتصال هاتفي من فخامة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وتم خلال هذا الاتصال تقديم التعازي والمواساة لوفاة الشيخ خليفة بن زايد، وتقديم التعازي لشعب الإمارات، وأشاد بوتين بالدور المحوري الذي بذله المغفور له الشيخ خليفة، من أجل مسيرة التنمية بالإمارات، وحرصه على تعزيز علاقات بلاده مع البلدان الأخرى.

تفاصيل الاصتال الهاتفي بين الرئيس الإماراتي والرئيس الروسي

قدم فلاديمير بوتين رئيس دولة روسيا الإتحادية تعازيه لوفاة الرئيس الراحل ببداية الاتصال، ثم بادر بالتهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وذلك لاختياره رئيسًا لدولة الإمارات، متمنيًا له لتوفيق وقيادتها نحو آفاق نهضة جديدة بشتى المجالات.

عبر بوتين عن تطلعاته للعمل مع الرئيس الإماراتي الجديد، من أجل زيادة سعة المصالح المشتركة بين كلا البلدين، ومن جانب آخر فقد عبر الرئيس الإماراتي عن شكره وتقديره لرئيس دولة روسيا، متمنيًا له الصحة والعافية، ومتمنيًا لبلاده دوام الازدهار.

الرئيس الإماراتي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من رئيس دولة كولومبيا

تلقى الرئيس الإماراتي أيضًا، اتصالًا، من الرئيس الكولومبي إيفان دوكي ماركيز، وقدم ماركيز تعازيه للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، كما قدم التهاني لتوليه رئاسة البلاد، متمنيًا له التوفيق في قيادة البلاد، وأن تشهد البلدين مزيد من التعاون، في شتى المجالات، وأعرب الرئيس الإماراتي عن تقديره للرئيس الكولومبي، متمنيًا له النماء والتقدم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.