ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يغادر إلى الإمارات لتقديم واجب العزاء

Randa
اخبار اليوم
Randa16 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 16 مايو 2022 - 10:45 مساءً
ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يغادر إلى الإمارات لتقديم واجب العزاء

حرص ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، نائب رئيس مجلس وزراء المملكة العربية السعودية، أن يغادر إلى الإمارات اليوم الإثنين 26 مايو، من أجل تقديم واجب العزاء لوفاة الرئيس الإماراتي السابق الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وجاء ذلك بناءًا على توجيهات مباشرة من الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين حفظه الله.

ولي العهد يتقدم بواجب العزاء لوفاة الشيخ خليفة بن زايد

أكدت وكالات أنباء سعودية، أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الرئيس الحالي لدولة الإمارات، على استقباله لولي العهد السعودي، حيث استقبله في مطار الرئاسة بإمارة أبو ظبي، وأعرب الرئيس الإماراتي عن شكره وتقديره للأمير محمد بن سلمان، وذلك لما بدر منه من مشاعر صادقة تجاه دولة الإمارات، وحرصه على مشاطرة شعبها في مصابهم.

استقبال ولي العهد بالإمارات

وكان في استقبال الأمير محمد بن سلمان، كل من الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية، والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب لرئيس المجلس التنفيذي بإمارة أبو ظبي، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان النائب لرئاسة مجلس الوزراء، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير داخلية الإمارات.

واستقبله أيضًا الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير خارجية البلاد، والشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو بالمجلس التنفيذي بأبو ظبي، والشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان السفير الإماراتي لدى السعودية، والشيخ شخبوط بن نهيان وزير الدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.