محمد بن سلمان يحضر نهائي مباريات كأس خادم الحرمين

Randa
اخبار الرياضة
Randa14 مايو 2022آخر تحديث : السبت 14 مايو 2022 - 2:49 مساءً
محمد بن سلمان يحضر نهائي مباريات كأس خادم الحرمين

سيُقام يوم الخمس المقبل 19 مايو، نهائي مباريات كأس الملك سلمان، وسُقام المباراة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وسيتواجه كل من فريق الفيحاء أمام فريق الهلال على أرض ملعب الملك عبد الله في مدينة جدة، وسيحضر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، هذه المباراة ليسلم الكأس والميداليات الذهبية للفريق الفائز.

الأمير محمد بن سلمان يحضر نهائي مباريات كأس خادم الحرمين

أناب الملك سلمان حفظه الله، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء، تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات الذهبية، وتسليم الميداليات الفضية للفريق صاحب المركز الثاني.

وجه الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، خالص التقدير والشكر إلى خادم الحرمين، وذلك لرعايته العظيمة لنهائي مباريات موسم الرياض الحالي 2022، كما وجه الشكر لولي العهد لحضوره هذه المباراة، والذي يعد اهتمامًا عظيمًا بالرياضة من قبل الحكومة الرشيدة.

كلمة وزير الرياضة إلى خادم الحرمين وولي العهد

قال عبد العزيز بن تركي الفيصل، أن ما تشهده المملكة من تقدم بمجال الرياضة، كان من الصعب تحقيقه لولا التوفيق من الله، ثم دعم الحكومة الرشيدة ماديًا ومعنويًا للرياضة والرياضيين، وستكون المملكة قادرة على المضي قدمًا؛ في سبيل تحقيق احتياجات الوطن بمجال الرياضة.

ووعد الفيصل بتنفيذ عدد من المبادرات والبرامج الشاملة، والتي تنبثق من رؤية المملكة لـ2030، هذا وقد وجه الفيصل التهنئة لفريقي الفيحاء والهلال، لوصولهما لنهائي مباريات الكأس، متمنيًا لكلا الفريقين التوفيق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.