ليفاندوفسكي يرفض تمديد عقده مع نادي بايرن ميونخ

Randa
منوعات
Randa12 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 11:05 مساءً
ليفاندوفسكي يرفض تمديد عقده مع نادي بايرن ميونخ

كشفت عدد من التقارير الصحفية، أن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي البولندي، ونجم فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه قام بإخبار ناديه بعدم رغبته في تمديد العقد مع بايرن ميونخ، والذي من المقرر أن ينتهى عقده في موسم 2023، ويسعى ليفاندوفسكي للرحيل، أثناء سوق الانتقالات الذي سيتم خلال الصيف المقبل، بعدما قام عدد من الأندية الأوربية الكبيرة بتقديم عروض له.

ليفاندوفسكي يسعى للرحيل من بايرن ميونخ

نشرت شبكة سكاي سبورتس، رغبة روبرت ليفاندوفسكي في الإنضمام إلى نادي برشلونة الأسباني، وذلك في خلال سوق الانتقالات التي ستُجرى في الصيف المقبل، وقام اللاعب بإخبار المسئولين برغبته بعدم التمديد مع الفريق.

أعلنت الصحيفة الألمانية كيكر، أن إدارة النادي، سوف تمنح نجمها البولندي الفرصة للرحيل أبان الصيف القادم، وذلك شرط توافر شرطين.

شروط موافقة بايرن ميونخ على رحيل ليفاندوفسكي

أكدت إدارة النادي البافاري أنها ستدع لاعبها البولندي يرحل عن النادي، واشترطت توافر أمرين مهمين، الأول أن تحصل إدارة المادي على 40 مليون يورو في مقابل بيع اللاعب، والشرط الثاني أن يتم التعاقد مع مهاجم آخر يكون بديلًا له.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية، على موقف بايرن ميونخ الذي لا يزال ثابتًا، وأكدت على عدم رغبة النادي في التخلي عن نجمه، وأنه من المستبعد تغير موقف النادي تجاه ليفاندوفسكي، حيث أن النادي لن يخوض أي مفاوضات حول بيعه أثناء موسم الانتقالات المقبل في الصيف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.