مستريح أسوان وتفاصيل النصب على المواطنين في 200 مليون جنيه

Randa
منوعات
Randa12 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 12 مايو 2022 - 10:46 مساءً
مستريح أسوان وتفاصيل النصب على المواطنين في 200 مليون جنيه

تمكنت أجهزة الأمن من رصد العديد من المواطنين، يترددون أمام منزل أحد الأشخاص، والذي يقيم بإحدى القرى التابعة لمركز إدفو بأسوان، مطالبين باستردد أموالهم، بعدما قام هذ الشخص بالنصب عليهم، والنصب على أموالهم ومواشيهم، بعدما أقنعهم بتوظيفها نظير فوائد مرتفعة، ثم بعد ذلك امتنع عن السداد، وحصل على أموالهم وفر هاربًا.

تفاصيل النصب على المواطنين بأسوان

تبين لأجهزة الأمن بأسوان، بعد الفحص بشأن هذا الشخص المذكور، أنه قد حصل على مائتي مليون جنيه من المواطنين زاعمًا توظيف أموالهم، وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات المطلوبة، وتوصلت أجهزة الأمن إلى تحديد مكان اختبائه.

أعدت أجهزة الأمن عدد من الأكمنة المؤدية لمكان اختباء مستريح أسوان، والذي كان يختبئ بمنطقة جبلية متآخمة بصحراء إدفو في أسوان، وألقى القبض عليه وكان بحوزته 10 ملايين جنيهًا، وأثناء محاولة ضبط المتهم، تعرضت إحدى سيارات الشرطة للانقلاب.

استشهاد 4 من عناصر الشرطة أثناء محاولة القبض على مستريح أسوان

انقلبت إحدى سيارات الشرطة، والتي كانت تشارك في مأمورية القبض على مستريح أسوان، الأمر الذي سافر عن استشهاد 4 من الشرطة، اثنان من ضباط الشرطة برتبة لواء، تابعين لقطاع الأمن العام، كما استشهد اثنين من المجندين التابعين لنفس القطاع.

ورُصد أيضًا تردد العديد من المواطنين بقرية المعمارية، أمام منزل شخص آخر كان يمارس نفس النشاط الإجرامي، واستطاع أن يحصل على 50 مليون من المواطنين زاعمًا توظيفها، وضُبط وكان بحوزته 3 ملايين جنيهًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.