وفاة اثنين من أبناء العطوي بحادث مروري وأمير تبوك يقدم التعازي

Randa
منوعات
Randa11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 9:39 مساءً
وفاة اثنين من أبناء العطوي بحادث مروري وأمير تبوك يقدم التعازي

حرص صاحب السمو أمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز حفظه الله، أن يواسي المواطن السعودي عواد العطوي، وذلك بعدما مات اثنين من أبنائه بحادث مرور يوم أمس، أثناء سيرهما على طريق هجرة السرو، ونتج عن هذا الحادث إصابة إثنين آخرين من أبناء العطوي خلال هذا الحادث الأليم.

مواساة أمير تبوك للعطوي

أعرب صاحب السمو أمير تبوك، عن خالص مواساته وتعازيه إلى أسرة العطوي، لوفاة ولديه وإصابة آخرين، سائلًا المولى أن يتغمد المتوفيين برحمته وغفرانه، سائلًا الله أن يلهم أهلهم الصبر.

وحرص صاحب السمو على الاطمئنان على صحة الولدين المصابين، مقدمًا توجيهاته للجهات المختصة في المملكة العربية السعودية، بتقديم كافة سبل الرعاية الصحية للمصابين، لحين استقرار حالتهم الصحية.

سليم العطوي يعرب عن تقديره لصاحب السمو

أعرب سليم العطوي عن شكره لأمير منطقة تبوك، وذلك على تلك اللفتة الطيبة التي بدرت منه، مؤكدًا على أنها غير مستغربة، وأشار أن هذه اللفتة كان لها أثرها البالغ بنفسه ونفس الأسرة، سائلًا الله أن يجزي سمو الأمير خير جزاء، وداعيًا أن يتقبلها الله بميزان حسناته.

وتجدر الإشارة إلى أن الأمير فهد بن سلطان، يحرص على مشاركة أهالي منطقة تبوك في مختلف مناسباتهم سواء السعيدة أو المؤلمة، كما يحرص على تقديم الدعم والتعازي، فضلًا عن حرصه على تقديم المساعدات المعنوية والمادية لأسر المعتلقين بالسجون السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.