اختيار ميسي سفيرًا للسياحة في السعودية

Randa
منوعات
Randa9 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 10:45 مساءً
اختيار ميسي سفيرًا للسياحة في السعودية

أعلن معالي وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، اليوم الموافق 9 من مايو الجاري، أنه تم اختيار مهاجم الفريق الفرنسي باريس جيرمان، وهو اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي، ليكون سفيرًا للسياحة بالسعودية، حيث رحب الخطيب باللاعب الأرجنتيني، من خلال تغريدة له عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر، مشيرًا فيها إلى ترحيبه بميسي وأصدقائه.

وزارة السياحة السعودية تختار ميسي ليكون سفيرًا للسياحة لديها

رحب وزير السياحة السعودي باللاعب الأرجنتيني، حيث كتب تغريدة على تويتر، قائلًا أرحب بليونيل ميسي اليوم وأرحب بأصدقائه في المملكة العربية السعودية، وأتمنى لهم قضاء أجازة مميزة، يمكن من خلالها استكشاف كنوز البحر الأحمر، واستكشاف تاريخ جدة العريق.

وأضاف الخطيب أن زيارة ليونيل للملكة ليست الأولى ولن تكون الزيارة الأخيرة له، ثم أعلن في التغريدة أن ميسي هو سفير السياحة السعودية خلال هذا العام.

زيارة ميسي للمملكة العربية السعودية برفقة أصدقائه

ظهر في صورة متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للااعب الأرجنتيني ميسي، عقب وصوله إلى مدينة جدة، وكان يقف بجانبه اللاعب ليوناردو باريديس، زميله بنادي باريس جيرمان وزميله بمنتخب الأرجنتين.

يُذكر أن زيارة ميسي للملكة العربية السعودية، هي الزيارة الرابعة، حيث كانت زيارته الأولى للمملكة عام 2011 أثناء مباراة بين منتخب الأرجنتين ومنتخب السعودية، أما الزيارة الثانية فكانت أثناء فعاليات كأس سوبر كلاسيكو، حيث حضر مباراة بين الأرجنتين والبرازيل بالرياض، بينما الزيارة الثالثة كانت في 2020 أثناء فعاليات نصف النهائي، حينما قاد فريقه أمام أتلتيكو مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.