اتلتيكو حسمت مباراة ديربي مدريد وفوز على الريال

Randa
اخبار الرياضة
Randa9 مايو 2022آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2022 - 1:00 صباحًا
اتلتيكو حسمت مباراة ديربي مدريد وفوز على الريال

استطاع فريق أتلتيكو مدريد أن يحسم مباراة ديربي مدريد لصالحه، وذلك بعدما فاز على منافسه ريال مدريد، بعد مباراة صعبة للغاية، سجل أتلتيكو هدفًا واحدًا مقابل لا شيء، حيث لعب الفريقان مساء اليوم الأحد 8 من مايو، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، وكانت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الـ35 الخاصة بالدوري الأسباني.

فوز أتلتيكو مدريد على نظيره الريال

سجل أتلتيكو مدريد هدفه الوحيد في الدقيقة 40، وذلك من خلال اللاعب البلجيكي يانيك كاراسكو، وسجل هذا الهدف من خلال ركلة جزاء، احتسبها الحكم لصالح الفريق، بعد عودته إلى تقنية الفار.

شهد الشوط الأول من المباراة، استحواذ الريال على الكرة بنسبة 51%، واستحوذ أتلتيكو على الكرة بنسبة 49%، إلا أن الحظ حالف أتلتيكو من ركلة جزاء.

تشكيل فريق أتلتيكو مدريد وريال مدريد

كان أندري لونين في حراسة مرمي الريال، بينما  إيدير ميليتاو وناتشو وخيسوس فاييخو ولوكاس فاسكيز في خط الدفاع، وجاء ماريانو ديار بخط الهجوم، ليأتي في خط الوسط إدواردو كامافينخا ورودرجو وتوني كروس وماركو أسينسيو وكاسيميرو.

بينما جاء يان أوبلاك في حراسة مرمى أتلتيكو، وسانده شيمي فرساليكو وخوسيه خيمينيز وشستيفان سافيتش ورينالدو في خط الدفاع، أما أنخيل كوريا وكونها كانا في خط الهجوم، ولعب كاراسكو وكوكي وماركوس وكوندوجبيا ويورينتي بخط الوسط.

وارتفع رصيد اتلتيكو في جدول الدوري إلى 64 نقطة، بينما حافظ الريال في صدارته للجدول، حيث أن رصيد نقاطه 81 نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.