القبض على منفذي عملية إلعاد والاحتلال الاسرائيلي يقوم باعتقالهم

Randa
منوعات
Randa8 مايو 2022آخر تحديث : الأحد 8 مايو 2022 - 12:09 مساءً
القبض على منفذي عملية إلعاد والاحتلال الاسرائيلي يقوم باعتقالهم

أفادت بعض المصادر العبرية من إعلام الاحتلال الاسرائيلي اليوم، بأن قوات الإحتلال قد استطاعت الوصول إلى منفذي عملية إلعاد وقامت باعتقالهم، وذلك بعد القبض عليهم على مقربة من منطقة رأس العين قضاء يافا، هذا وقد أوضحت المصادر، أن اعتقال منفذي هذه العملية قد تم دون مقاومة، كما أن المنفذين تم اعتقالهم أحياء.

اعتقال منفذي عملية إلعاد أحياء على مقربة من منطقة رأس العين

أفادت المصادر العبرية أن منفذي العملية كانا يشعران بحالة من الإعياء والتعب، نتيجة لقلة الغذاء والماء مما جعلهما منهكان، خاصة أن عملية مطاردتهما استمرت عدة أيام.

أفادت المصادر أن المشتبه بهما في تنفيذ العملية، هما الشابان صبحي أبو شاكر ويبلغ من العمر 20 سنة، وأسعد الرفاعي ويبلغ من العمر 19 سنة، وكلا الشابان من منطقة رمان في مدينة جنين بالضفة الغربية.

لحظة اعتقال قوات الاحتلال الإسرائيلي لمنفذي عملية إلعاد

أعلنت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أنه تم اعتقال من قاما بتنفيذ عملية إلعاد، اليوم الأحد الموافق 8 من شهر مايو، تلك العملية التي كانت سببًا في مقتل ثلاثة إسرائيليين، فضلًا عن إصابة ستة إسرائيلين آخرين.

وتمت الإشارة إلى أن عملية الاعتقال قد تمت اليوم، بعد عمليات وجهود مكثفة بين كل من جهاز الأمن العام وقوات شرطة الاحتلال وعدد من أفراد جيش الاحتلال، حيث توصل فريق مشترك إلى تواجد منفذي العملية على مقربة من المحجر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.