السعودية والكويت تستنكران الهجوم الإرهابي الغادر في غرب سيناء اليوم

Randa
اخبار اليوم
Randa7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 10:46 مساءً
السعودية والكويت تستنكران الهجوم الإرهابي الغادر في غرب سيناء اليوم

أعربت كلًا من وزارات الخارجية السعودية والكويتية والإماراتية، عن إدانة بلادهم واستنكارهم الشديد، لهذا الهجوم الإرهابي الغاشم، الذي وقع اليوم غرب سيناء بإحدى نقاط رفيع الماء، والذي أسفر عنه استشهاد وإصابة عدد من أفراد الجيش المصري، وأكدت الخارجية الكويتية والسعودية والإماراتية، تضامنهم مع مصر الشقيقة وتأييدهما لكافة الاجراءات الممكن اتخاذها، في سبيل الحفاظ على استقرار وأمن مصر.

السعودية تؤكد مساندة مصر تجاه ما يهدد استقرارها

أكدت الخارجية السعودية مساندتها لمصر تجاه ما يهدد استقرارها، وأكدت تثمينها لدور الجيش المصري في التصدي للأعمال الإرهابية والتخريبية، التي تسعى للنيل من استقرار الوطن.

وعبرت الخارجية عن تعازيها لمصر ومواساتها لعائلات الضحايا والشهداء، وتمنياتها بشفاء المصابين.

الإمارات والكويت تعربان عن استكارهما للهجوم الإرهابي اليوم بغرب سيناء

أكدت الخارجية الإماراتية في بيانها الأخير، عن استنكار دولة الإمارات الشقيقة لمثل هذه الأعمال الإجرامية، وأكدت على الرفض التام لأي من أشكال الإرهاب والعنف، الذي يهدف لزعزعة استقرار البلاد.

وأعربت أيضًا وزارة خارجية دولة الكويت في بيان لها، عن استنكارها وإدانتها لهذا الهجوم الإرهابي، الذي تسبب في سقوط عدد من الشهداء والمصابين من أبناء القوات المسلحة، وأكدت الخارجية الكويتية تأييدها لكل ما تتخذه مصر من إجراءات، من أجل الحفاظ على استقرار البلاد، وأعلنت أيضًا عن دعمها لجهود مصر في مواجهة الإرهاب، وقدمت الوزارة تعازيها للضحايا وتمنياتها بشفاء المصابين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.