الصحة الإماراتية تقدم 3462 جرعة لقاح كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

Randa
اخبار الصحة
Randa7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 10:40 مساءً
الصحة الإماراتية تقدم 3462 جرعة لقاح كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية

تنتهج وزارة الصحة الإماراتية خطة لوقاية المجتمع من الإصابة بكورونا، وذلك من خلال توفير الجرعات وزيادة نطاق الفحوصات بمختلف المناطق، وذلك من أجل الاكتشاف المبكر للحالات المصابة، وعزلهم وعزل المخالطين لهم، وقد ساهم هذا التكثيف في الفحوصات في اكتشاف 191 حالة مصابة اليوم، يمنتمون إلى جنسيات مختلفة، وجميعهم حالاتهم الصحية مستقرة.

وزارة الصحة تعلن توفير 3462 جرعة لقاح كورونا في 24 ساعة

تماشيًا مع الخطة التي تنتهجها الوزارة، في سبيل حماية المجتمع من انتشار فيروس كورونا ومتحوراته، فقد اعتمدت الدولة خطة اتساع نطاق الفحوصات، وذلك لاكتشاف الحالات المصابة ومن ثم تقديم الرعاية اللازمة لهم.

أعلنت وزارة الصحة الإماراتية عن إجرائها لـ170 ألفًا و219 فحصًا جديدًا، وذلك في خلال أل24 ساعة الماضية، وقد شمل الفحص مختلف الفئات في المجتمع، واستعانت وزارة الصحة بأحدث أجهزة الفحص الطبي.

تقديم الجرعات اللازمة من لقاح كورونا بالإمارات

أعلنت الصحة الإماراتية عن تقديمها 3462 جرعة لقاح كورونا في خلال الـ24 ساعة التي مضت، ليبلغ إجمالي الجرعات التي قدمتها الوزارة منذ بداية الجائحة حتى اليوم هو 24 مليون و749 ألفًا و855 جرعة، وذلك بمعدل توزيع 250.24 جرعة لكل مائة شخص.

تأتي كل هذه الجهود متماشية مع خطة الوزارة، لتوفير اللقاح والسعي لوصول مواطني الإمارات والمقيمين بها إلى المناعة المكتسبة من التطعيم، والتي لها دور في خفض أعداد الحالات، ومن ثم السيطرة على الفيروس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.