الرئيس عبد الفتاح السيسي ينعي شهداء الجيش في سيناء اليوم

Randa
2022-05-07T22:44:09+03:00
اخبار اليوم
Randa7 مايو 2022آخر تحديث : السبت 7 مايو 2022 - 10:44 مساءً
الرئيس عبد الفتاح السيسي ينعي شهداء الجيش في سيناء اليوم

أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، العقيد غريب عبد الحافظ، أن عدد من العناصر الإرهابية قاموا بتنظيم هجوم على إحدى مراكز رفع المياه في غرب سيناء، ووقع بين هذه العناصر التكفيرية وبين عدد من أفراد الجيش المكلفين بالعمل في نقطة رفع الماء اشتباكات دامية، حيث حاول أفراد القوات المسلحة التصدي لهؤلاء مدافعين عن مكان عملهم.

اشتشهاد ضابط و10 جنود اليوم في سيناء

أعلن المتحدث العسكري في البيان الأخير له، أن هذه الهجوم الإرهابي أسفر عنه استشهاد ضابط وعريف وعشرة جنود، هذا بجانب إصابة خمس أفراد آخرين، أثناء محاولة احباطهم للهجوم، وأكد عبد الحفظ على استمرار جهود القوات المسلحة، في التخلص من الإرهاب لحين اقتلاعه من جذوره.

الرئيس السيسي ينعي شهداء سيناء اليوم

قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، أن أبناء مصر من المخلصين لا زالوا يدافعون عن وطنهم ببسالة ويضحون من أجله، ناكرين ذاتهم مؤمنين بعقيدة حماية الوطن، لا يتأخرون عن التضحية في سبيله.

وأكد الرئيس السيسي، أن هذه العمليات الإرهابية لن تضعف من قوة أبناء الوطن وعزيمتهم، ولن تنال من عزيمة القوات المسلحة في اقتلاع جذور العناصر الإرهابية في سيناء.

وانهى السيسي حديثه، متقدمًا لشعب مصر ولقوات الجيش المصري ولعائلات وأسر الشهداء بالتعازي، ومتمنيًا بشفاء جميع المصابين عاجًلا، داعيًا المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ أرض مصر وشعبها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.