الرئيس الفلسطيني يدين الهجوم على المدنين الاسرائيلين بمدينة تل أبيب

Randa
اخبار اليوم
Randa6 مايو 2022آخر تحديث : الجمعة 6 مايو 2022 - 4:56 صباحًا
الرئيس الفلسطيني يدين الهجوم على المدنين الاسرائيلين بمدينة تل أبيب

عبر محمود عباس رئيس دولة فلسطين، عن إدانته للهجوم الذي وقع في تل أبيب، مساء يوم الخميس، والذي استهدف المدنيين الاسرائيليين، وتسبب في مقتل ثلاثة مدنيين اسرائيليين،وأكد عباس على أن عمليات القتل الإرهابي للمدنيين الفلسطينين والإسرائيلين، سيتسبب في تدهور الأوضاع، خاصة في هذا الوقت الذي تحاول فيه كافة القوى السياسية، منع التصعيد ومحاولة تحقيق الاستقرار.

محمود عباس يدين مقتل المدنيين الاسرائيلين في تل أبيب

حذر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، من خطورة استغلال هذا الحادث الواقع، وقيام اسرائيل بتوجيه الضربات والاعتداءات وردات الفعل الغاشمة، ضد الشعب الفلسطيني، وحذر من اعتداء قوات جيش الاحتلال والمستوطنين ضد شعب فلسطين الأبية.

وجدد عباس إدانته لهذه الضربات والاعتداءات المتتالية بحق الشعب، والهجوم على المقدسات الإسلامية والمسيحية، والتي تسبب في حدوث حالة من القلق وأجواء غير مستقرة.

أشار عباس إلى أن العنف الدائر بين الطرفين، يُلزم ضرورة السلام الشامل والعادل، باعتباره الطريق الأمثل والأقصر لتحقيق الاستقرار بين كافة شعوب المنطقة.

مقتل ثلاثة اسرائيليين وإصابة 6 آخرون جراء هجوم تل أبيب

أفادت مصادر مؤكدة، أن الهجوم الذي وقع في مدينة إلعاد الواقعة شرق تل أبيب، قد تسبب في مقتل ثلاثة مدنيين إسرائيليين، بينما وصل عدد الإصابات إلى 6 مصابين.

أوضحت الشرطة أن هذا الهجوم، ما هو إلا عملية مزدوجة، وكان سببه هو إطلاق ناري واستخدام الاسلحة البيضاء، وأكدت التقارير على أن الشرطة الإسرائيلية لا تزال تواصل تحقيقاتها، من أجل التوصل إلى دوافع العملية وتفاصيلها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.