الملك سلمان يأمر بتعيين 3 محافظين جدد

Randa
اخبار اليوم
Randa5 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 7:13 مساءً
الملك سلمان يأمر بتعيين 3 محافظين جدد

أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك السعودية وخادم الحرمين حفظه الله، اليوم الخميس الموافق 5 مايو، أوامر ملكية شملت تعيين ثلاثة محافظين جدد، كما شملت إنشاء عدد من الهيئات، لتطوير الطائف والإحساء، وأكد على ضرورة إعداد ما يلزم من ترتيبات تنظيمية، واستكمال أي اجراءات لازمة من أجل هذا الأمر.

تعيين ثلاثة محافظين جدد في السعودية

تضمنت الأوامر الملكية، تعيين الأمير سعود بعن عبد الله بن منصور بن عبد الله بن جلوي آل سعود، في منصب محافظ لمنطقة جدة، ويُعين بالمرتبة الممتازة.

وعُين الأمير سعود بن طلال بن بد بن سعود بن عبد العزيز، في منصب محافظ لمنطقة الإحساء، وتعيينه بالمرتبة الممتازة.

وشملت الأوامر الملكية، تعيين الأمير سعود بن نهار بن سعود آل سعود، في منصب محافظ لمنطقة الطائف، وتعيينه بالمرتبة الممتازة، وذلك بعدما تم إعفاء الأمير بد  بن محمد بن عبد الله بن جلوي، من منصب محافظ لمنطقة الإحساء.

إنشاء هيئة متخصصة لتطوير منطقة الإحساء

صدرت أوامر ملكية، بتعيين الأمير سعود بن الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز، في وظيفة نائب لأمير منطقة الحدود الشمالية، على أن يتم تعيينه بالمرتبة الممتازة.

كما جاء ضمن الأوامر الملكية خلال اليوم الخميس 5 مايو، ضرورة هيئة متخصصة لتطوير منطقة الطائف، وإلزام تعيين رئيس مجلس إدارة وأعضاء الهيئة، من قبل رئيس مجلس الوزراء السعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.