جيرارد نوس.. اتوقع تتويج كريم بنزيما بالكرة الذهبية هذا الموسم

Randa
اخبار الرياضة
Randa5 مايو 2022آخر تحديث : الخميس 5 مايو 2022 - 7:14 مساءً
جيرارد نوس.. اتوقع تتويج كريم بنزيما بالكرة الذهبية هذا الموسم

يتوقع المدرب السابق لنادي ليفربول الإنجليزي جيرارد نوس، أن اللاعب الفرنسي ومهاجم ريال مدريد كريم بنزيما، هو من سينال التتويج بالكرة الذهبية خلال هذا الموسم، وليس اللاعب المصري محمد صلاح، وفي تصريحات نوس، أكد على أداء بنزيما الرائع، وتقديمه للكثير من المهارات الفنية في اللعب مع فريق ريال مدريد الأسباني.

توقعات بحصول كريم بنزيما على تتويج الكرة الذهبية هذا الموسم

قال جيرارد نوس أثناء تصريحات صحفية خاصة، أن كريم بنزيما لاعب جيد، فهو ينتظر وصول الكرة له فقط، وهو يعي جيدًا ماذا سيفعله بالكرة، سواء وصلته الكرة من ناحية اليسار أو اليمين، فدائما يستطيع وضع الكرة في الشباك.

وأضاف نوس، أن ما يفعله بنزيما أمر صعب تصديقه، وذلك لقدرته على تسجيل الأهداف بكل سهولة، هذا الأمر الذي كان سببًا في تغيير مفهوم تسجيل الأهداف، وذلك لأن تسجيل الهدف ليس بالأمر السهل كما يفعل كريم بنزيما.

وصول بنزيما وصلاح إلى نهادي دوري الأبطال الأوربي

أضاف نوس، أنه ليس لديه المعرفة الكافية بمعايير الكرة الذهبية، إلا أن بنزيما وصلاح وصلا إلى نهائي دوري الأبطال الأوربي، وبالتأكيد سيكون التتويج من نصيب أحد منهم، إلا أنه من المتوقع حصول بنزيما بسبب أداءه هذا الموسم.

تأهل ريال مدريد لنهائي البطولة بعد فوزه على مانشستر سيتي، وكذلك تأهل ليفربول بعد فوزه على فياريال في دور نصف النهائي، وسيجمع بين ريال مدريد وليفربول لقاء نهائي البطولة في 28 مايو المقبل، وستُقام المبارة على ملعب ستاد دو فرانس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.