التجمع الصحي في مكة المكرمة يعلن عن 14 برنامج صحي للمعتمرين والحجاج

Randa
اخبار الصحة
Randa3 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2022 - 5:40 مساءً
التجمع الصحي في مكة المكرمة يعلن عن 14 برنامج صحي للمعتمرين والحجاج

قام التجمع الصحي في مكة المكرمة، خلال شهر رمضان المبارك عن إعلان ما يزيد عن 14 برنامج صحي متخصص، من أجل التوعية الصحية للمعتمرين وحجاج بيت الله، وذلك من خلال المدينة الطبية التخصصية والعامة للملك عبد الله، وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص وزارة الصحة تعزيز استراتيجياتها، لتحسين خدماتها الصحية وتقديم رعاية صحية متكاملة.

إطلاق ما يزيد عن 14 برنامج صحي متخصص لخدمة المعتمرين والحجاج

أوضح حاتم المسعودي المتحدث الرسمي باسم التجمع الصحي في مكة المكرمة، أن من أهم البرامج التي أطلقها التجمع أثناء شهر رمضان الفضيل، من أجل التوعية الصحية للمعتمرين ضيوف بيت الله، فضلًا عن برنامج صحتك في رمضان.

وأعلن أيضًا عن برنامج نبض وبرنامج صوم بصحة، وبرنامج لأهم العادات الرمضانية الخاطئة، وغيره من البرامج المختلفة، التي أطلقها التجمع من خلال الحسابات الخاصة بالمدينة الطبية، وحسابات مستشفيات العاصمة المقدسة.

برامج التجمع الصحي بمكة للتوعية الصحية

أشار حاتم المسعودي، إلى أنه تم استهداف المعتمرين بشكل مباشر، حيث تم لفت إنتباه الزوار والمواطنين والوافدين، من خلال مجهودات التجمع المصاحبة للتحول الرقمي في المجال الصحي.

وتم نشر العديد من المنشورات التوعوية الصحية لضيوف بيت الله، وذلك من خلال الشاشات وأروقة برج الصفوة، الموجود أمام باب الملك عبد العزيز في بيت الله الحرام، هذا بجانب إضافة عدد من الفيديوهات والمنشورات التوعوية والتثقيفية، التي يتم نشرها طوال شهر رمضان المبارك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.