السماح لمواطني السعودية بدخول كوريا الجنوبية بدون تأشيرة

Randa
اخبار اليوم
Randa3 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2022 - 5:42 مساءً
السماح لمواطني السعودية بدخول كوريا الجنوبية بدون تأشيرة

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية على أراضي كوريا الجنوبية، بأن الحكومة الكورية قد رفعت تعليقها لدخول مواطني المملكة العربية السعودية إلى دولة كوريا الجنوبية، بدون تأشيرة مسبقة أو ترخيص سفر الكتروني من أجل دخول الأراضي الكورية أو السفر عبرها كترانزيت، وذلك لمدة شهر كحد أقصى، وهذا اعتبارًا من يوم 1 من شهر مايو الحالي.

بيان السفارة السعودية في سيئول عبر تويتر

نشرت الصفحة الرسمية للسفارة السعودية في سيول، عبر موقع تويتر تغريدة، بشأن سماح السلطات الكورية لمواطني المملكة العربية السعودية، الدخول لأراضيها دون ترخيص سفر أو تأشيرة لمدة شهر، بداية من اليوم الأول لشهر مايو.

وأهابت السفارة بمواطني المملكة، الذين يرغبون في زيارة دولة كوريا الجنوبية، وشددت على ضرورة الالتزام بالتعليمات المطلوبة قبل الشروع في السفر، وقد لاقت هذه التغريدة تفاعلًأ كبيرًا من قبل رواد موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، مشيدين بجهود المملكة لراحة مواطنيها.

شروط دخول كوريا الجنوبية بدون تأشيرة

شددت السفارة السعودية  بسيول، على الراغبين بالسفر لكوريا الجنوبية، بتحميل تطبيق K-ETA على الهاتف الجوال، ثم تعبئة كافة البيانات المطلوبة، وذلك قبل موعد السفر بثلاثة أيام، أي قبل موعد الطائرة بـ72 ساعة.

وشددت السفارة على ضرورة الدخول لموقع Q- CODE، ثم تعبئة كافة البيانات المطلوبة، وإرفاق نتيجة فحص PCR السلبي، شرط أن يتم الفحص قبل السفر بيومين، ثم إرفاق شهادة التطعيم والجواز الصحي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.