وجهات سياحية عربية مناسبة لاجازة عيد الفطر المبارك

Randa
منوعات
Randa3 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2022 - 5:17 مساءً
وجهات سياحية عربية مناسبة لاجازة عيد الفطر المبارك

يحتفل المسلمون بكافة ربوع العالم بعيد الفطر المبارك، حيث يجتمعون مع العائلة والأصدقاء للاحتفال بأيام العيد المبارك، ويفضل الكثير السفر خلال أيام العيد، ولكن نظرًا لقصر أيام الأجازة فيضطرون لاختيار وجهات سياحية قريبة، بدلًا من السفر لوجهات أوربية أو آسيوية بعيدة، وفيما يلي أهم الوجهات المناسبة لقضاء أجازة عيد الفطر.

أهم الوجهات السياحية العربية لقضاء أجازة العيد

سنقدم لكم أهم خمس وجهات سياحية عربية، يمكن التوجه إليها لقضاء أيام أجازة عيد الفطر، وهي:

  • جدة: ويحلو التوجه لعروس البحر الأحمر في هذا الموسم، لتزامن إنطلاق الفعاليات السياحية والترفيهية، فضلًا عن أجوائها البحرية.
  • دبي: تعد من أروع الوجهات السياحية لقضاء عطلة العيد، وذلك لما توفر من أنشطة وتسوق، فضلًأ عن وجود الحدائق الذكية التي تقوم على التكنولوجيا.
  • القاهرة: وهي إحدى الوجهات المميزة لقضاء العيد، حيث يمكن التنقل بين المناطق الترفيهية المختلفة والأسواق، والمناطق التاريخية المميزة.

مدن عربية سياحية لعطلة عيد الفطر

من أهم هذه المدن ما يلي:

  • عمان: العاصمة الأردنية التي تنبض بالحياة، تعد واجهة مليئة بالتجارب الثقافية المميزة، حيث توجد المدينة القديمة التي تشتهر بمدرجاتها وأسواقها، فضلًا عن المناظر الطبيعية والاستويوهات العصرية والمعارض الفنية.
  • مراكش: تلك المدينة المغربية الرائعة، حيث المنزهات والمنتزهات الساحلية التي تطل على سواحل المحيط الأطلسي.
  • تونس: العاصمة التونسية الرائعة، والتي تشتهر بمنزهاتها الرائعة، ووجود العديد من الوجهات الساحلية المميزة بها، لذا فهي وجهة رائعة لقضاء أيام عطلة العيد.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.