رونالدو يودع جماهير مانشستر يونايتد بالدموع ويوجه رسالة غامضة إلى الكاميرا

Randa
اخبار الرياضة
Randa3 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 3 مايو 2022 - 1:29 مساءً
رونالدو يودع جماهير مانشستر يونايتد بالدموع ويوجه رسالة غامضة إلى الكاميرا

ركزت الكاميرا على اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكان يبدو متأثرًا بعد انتهاء المباراة، التي كانت بين مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نظيره برينتفورد يوم أمس الأثنين، أثناء مباريات الدوري الممتاز الإنجليزي،  والتي فاز فيها فريق مانشستر يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وسجل رونالدو هدفًا؛ من خلال تسديده لركلة جزاء بمرمى برينتفورد، بعدما أبدى أداءًا جيدًا في المباراة.

رونالدو يتأثر أثناء تحيته للجماهير عقب نهاية المباراة

تعد هذه المباراة الأخيرة هي أخر مباريات رونالدو مع فريقه مانشستر سيتي، وقد اُقيمت هذه المباراة بملعب أولد ترافورد، وأثناء تحية رونالدو للجماهير، بدا وكأن عينيه تدمعان، لينظر بعدها للكاميرات مبتسمًا، ويردد قائلًا “لم انتهِ بعد”.

وتأتي رسالة اللاعب هذه وسط الكثير من الأخبار، والتي تفيد باقتراب انتقال رونالدو من قلعة الشياطين الحمر، وذلك بعد انقضاء موسم واحد له.

انتقال رونالدو من الشياطين الحمر

تداولت الكثير من الأخبار انتقال رونالدو من فريق الشياطين الحمر، وذلك لرغبة إيرك تين هاغ المدرب الهولندي الجديد لفريق مانشستر يونايتد، وإبداء الرغبة في أن يعتمد على لاعبين من الشباب.

وأشارت بعض الأخبار إلى رغبة رونالدو في المشاركة بدوري أبطال الأوربي، الأمر الذي من الصعب تحقيقه مع فريق يونايتد، ومن الجدير بالذكر أن رونالدو والذي يبلغ 37 عامًا من العمر، قد قدم موسم رائعًا مع فريق مانشتر يونايتد، وذلك بعد تسجيله 18 هدفًا بالدوري الإنجليزي، ولا يزال يتبقى له مباراتين مع فريقه الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.