برشلونة يهنئ فريق ريال مدريد الأسباني بالفوز بدور أسبانيا

Randa
اخبار الصحة
Randa30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 10:26 مساءً
برشلونة يهنئ فريق ريال مدريد الأسباني بالفوز بدور أسبانيا

قام فريق برشلونة الأسباني، بتوجيه التهنئة إلى منافسه فريق ريال مدريد، وذلك بعدما استطاع الريال أن يُتوج بلقب دوري أسبانيا خلال هذا الموسم 2022، وجاءت هذه التهنئة من خلال تغريدة نشرها الحساب الرسمي لنادي برشلونة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، وهنأ البرصا فريق ريال مدريد،ب مناسبة فوزه الـ35 بلقب دوري أبطال أسبانيا.

ريال مدريد يحتفل بفوزه الـ35 بدوري أسبانيا

تُوج اليوم السبت 30 ابريل، نادي الريال مدريد، وذلك بعد حصوله على بطولة الدوري الأسباني، وذلك للمرة الخامسة والثلاثين في تاريخ النادي.

جاء هذا التتويج ب عدما استطاع الريال مدريد أن يحسم اللقب لصالحه، وذلك قبل النهاية بعدما فاز على فريق إسبانيول، وتسجيله أربعة أهداف مقابل لا شئ، وبذلك استطاع ريال مدريد أن يصنع فارقًا كبيرًا في النقاط، بين وبين فريق إشبلية بحوالي 17 نقطة، ويعد فريق إشبيلية هو أقرب المنافسين للريال خلال هذا الموسم.

صعود نجوم ريال مدريد واستلامهم كأس ليجا

صعد كلًا من النجمين اللامعين بالفريق، وهما اللاعب الفرنسي كريم بنزيما واللاعب البرازيلي مارسيلو، إلى المقصورة الرئيسية، من أجل استلام كأس الليجا، ثم بعدها نزلا إلى أرضية الملعب، من أجل الاحتفال وسط وملائهم من اللاعبين، وذلك كله وسط احتفالات جماهيرية ضخمة للنادي الملكي.

وعلى صعيد أخر، يستعد فريق ريال مدريد إلى المواجهة أمام النادي الإنجليزي مانشستر سيتي، في يوم الأربعاء المقبل، هذه المباراة في إياب نصف النهائي لدوري الأبطال الأوربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.