نادي مانشستر سيتي يتصدر البريميرليج وذلك بعد فوزه على الليدز

Randa
2022-04-30T22:25:15+03:00
اخبار الرياضة
Randa30 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 10:25 مساءً
نادي مانشستر سيتي يتصدر البريميرليج وذلك بعد فوزه على الليدز

استطاع فريق مانشستر سيتي، أن يحقق فوزًا ثمينًا على منافسه ليدز يونايتد، وذلك بعدما سجل سيتي أربعة أهداف مقابل لا شئ، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ35، ضمن جولات الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، وكان اللاعب روديجو هيرنانديز الأسباني، هو من وضع فريق السيتي في المقدمة، وذلك بعدما قام بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ13.

فوز مانشيتر سيتي على نظيره ليدز يونايتد

سجل هيرناندير الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 13، ليأتي من بعده زميلة ناثان أكي ويسجل الهدف الثاني للسيتي، وذلك في الدقيقة الـ54 من عمر هذا اللقاء، والذي في خلاله تمكن فريق بيب جوارديولا أن يسيطر على أرض الملعب خلال أغلب فترات المباراة.

وسجل الاعب البرازيلي جابريل جيسوس في الدقيقة الـ78 الهدف الثالث لنادي السيتي، أما الهدف الرابع والأخير فقد تم تسجيله في الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي للمباراة، وسجله اللاعب فيرناندينيو، وذلك بعدما سجل تسديدة أرض قوية، أستطاعت أن تسكن في شباك الليدز.

مانشستر سيتي يتصدر جدول البريلميرليج

عقب فوز مانشستر سيتي على نظيره الليدز يونايتد، فقد استعاد الفريق بذلك أن يتصدر جدول البريميرليج، وذلك بعدما سجل رصيد نقاط 83 نقطة، ليظل صراعه مع فريق ليفربول مستمرًا، والذي بلغ رصيد نقاطه الـ82 نقطة.

ومن جانب أخر فقد توقف فريق ليدز يونايتد عن رصيد 34 نقطة، ليكون بذلك في المركز الـ17، في الجدول الخاص بترتيب دور الأبطال الإنجليزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.