لولو هايبر ماركت تستثمر 51 مليون ريال بمدينة الطائف

Randa
منوعات
Randa29 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2022 - 4:52 مساءً
لولو هايبر ماركت تستثمر 51 مليون ريال بمدينة الطائف

حرصت شركة لولو هايبر ماركت على إجراء توسعات لها في السعودية، حيث اجتمع كل من رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو، مع الرئيس التنفيذي بشركة منازل الخبراء المتخصصة بمجال التطوير العقاري، وقاما الطرفان بتوقيع اتفاقية لتدشين فرع الطائف، والهدف من هذه الاتفاقية إنشاء أحدث فروع لولو هايبر ماركت، في سيتي ووك مول بمدينة الطائف.

اتفاقية تدشين فرع لولو هايبر ماركت بالطائف

وُقعت اتفاقية تدشين فرع  جديد بالطائف، ونصت الإتفاقية على أنه سيتم إنشاء فرع على مساحة 21 ألف قدم مربع، وبلغت القيمة الاستثمارية للمشروع 51 ريالًا سعوديًا، وستقوم مجموعة اللولو بتقديمها، ومن المتوقع أن يتم افتتاح هذا الفرع في شهر يناير المقبل لعام 2023.

سيكون هذا الفرع الجديد بمثابة فرصة جيدة، لخلق مزيذ من الوظائف لمواطني الطائف، وأكد رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو، أن هذا المشروع بمثابة فرصة استثمارية جديدة في المملكة، وفي تاريخ مجموعة اللولو، خاصة أن شركة لولو ربطت نموها هذا مع رؤية المملكة 2030، التي وضعتها القيادة الرشيدة بالمملكة.

كلمة رئيس مجلس إدارة اللولو

علق رئيس مجلس إدارة الشركة، والعضو المنتدب لمجموعة اللولو، بأنه ينتهز تلك الفرصة، ليعبر عن تقديره لجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، واعرب عن امتنانه لجهود ولي العهد الأمير محمد سلمان، وأشاد بجهود الحكومة السعودية، التي حرصت على توفير بيئة استثمارية جاذبة، من أجل تطوير اقتصاد المملكة.

ويُذكر أن عدد فروع لولو في المملكة قد بلغ 26 فرع، وتوفر مجموعة اللولو وظائف لأكثر من 3000 موظف بالمملكة، منهم 1100 امرأة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.