الملك سلمان يستقبل أردوغان.. وولي العهد يبحث معه تعزيز العلاقات

Randa
اخبار اليوم
Randa29 أبريل 2022آخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2022 - 4:56 مساءً
الملك سلمان يستقبل أردوغان.. وولي العهد يبحث معه تعزيز العلاقات

استقبل الملك سلمان خادم الحرمين مساء اليوم، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في قصر السلام في جدة، كما كان ولي العهد محمد بن سلمان في استقبال أردوغان، وتم إدراء مراسم رسمية لاستقباله، فعُزف السلامان الوطنيان للمملكة ولتركيا، ثم اصطحب الملك سلمان للرئيس التركي إلى صالة الاستقبال الرسمية في الديوان الملكي.

استقبال رجب طيب أردوغان في الديوان الملكي بقصر السلام

كان في استقبال الرئيس التركي كافة أمراء المناطق بالمملكة، كما تواجد مستشار خادم الحرمين ومستشار الديوان الملكي، ووزير الرياضة ووزير الثقافة والخارجية، وقادة القطاعات العسكرية، ووزير الحج والعمرة، وكذلك وزير الإعلام ووزير الخارجية، ووزير الاستثمار ووزير المالية، كما حضر رئيس الاستخبارات العامة السعودية، وكذلك وزير المرافق ومستشار الأمن الوطني.

وعلى الجانب التركي فقد ضم الوفد الرسمي التركي، الذي رافق أردوغان كل من: وزير الدفاع ووزير الداخلية ووكيل رئيس حزب العدالة ووزير التجارة ووزير السياحة والثقافة، ورئيس الاستخبارات ورئيس الشئون الإدارية، ومدير مكتب الرئيس التركي، هذا بجانب حضور ممثل لحزب الحركة الشعبية التركي.

ولي العهد يبحث مع الرئيس التركي سبل تعزيز العلاقات

اجتمع ولي العهد محمد بن سلمان مع الرئيس التركي، وقاما كلا الطرفين باستعراض العلاقات بين البلدين، ومناقشة فرص تطوير العلاقات في مختلف المجالات، فضلًا عن بحثهما لمستجدات الأوضاع الدولية والإقليمية والدولية، ومناقشة الجهود المبذولة بشأن تعزيز هذه العلاقات بين تركيا والمملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.