اجتماع وكيل أعمال ليفاندوفسكي مع برشلونة

Randa
اخبار الرياضة
Randa28 أبريل 2022آخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2022 - 10:32 مساءً
اجتماع وكيل أعمال ليفاندوفسكي مع برشلونة

لمح خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الأسباني، إلى أن مجلس إدارة النادي لديه القدرة المادية على إبرام تعاقد مع النجم روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأشار إلى أن هناك مفاوضات جارية، وألمح إلى أن الفريق يضع كل من اللاعب البولندي ليفاندوفسكي وإليرلينج هالاند النرويجي واللاعب المصري محمد صلاح، ضمن قائمة المفاوضات.

برشلونة تقدم عرضًا ضخمًا إلى ليفاندوفسكي

أكدت مصادر رياضية مؤكدة، على أن البارصا الأسبانية قد فقد الأمل، في أن يستفيد من خدمات كلا من اللاعبين مو صلاح وإيرلينغ هالاند، وأشارت المصادر إلى توجه إدارة البارصا كل إهتماماتها صوت المهاجم الهولندي ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني.

ويأتي هذا الاهتمام بمهاجم بايرن ميونخ، بعدما ألمح ليفاندوفسكي إلى إنفتاحه واستعداده على أن ينتقل إلى كامب نو، وأشار إلى أنه يبحث عن دوري مختلف، وذلك بعدما قضى أغلب حياته الرياضية في الدوري الألماني.

اقتراب انتقال ليفاندوفسكي لصفوف نادي برشلونة الأسباني

سينتهي عقد ليفاندوفسكي مع نادي بايرن ميونخ في 2023، وأشارت مصادر رياضية إلى اتفاق اللاعب على شروط العقد مع البرصا، وذلك من خلال اجتماع هاتفي عُقد بين الاعب ومسئولي برشلونة.

وأوضحت المصادر أن المهاجم البولندي أبدى رغبته للرئيس التنفيذي لفريق بايرن ميونخ بعدم التجديد، والرغبة في الرحيل، وذكرت هذه المصادر حصول ليفاندوفسكي على عروض من ليفربول وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، إلا أنه فضل الإنتقال لبرشلونة وإبرام عقد لمدة 3 سنوات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.