كوردوفا: المباراة المقبلة أمام الهلال ستكون صعبة

Randa
اخبار الرياضة
Randa27 أبريل 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 أبريل 2022 - 3:08 صباحًا
كوردوفا: المباراة المقبلة أمام الهلال ستكون صعبة

أعرب كوردوفا المدير الفني لنادء الريان عن قلقه بشأن مواجهة فريق الهلال، وذلك حينما قال في المؤتمر الصحفي التقديمي، أن المواجهة أمام الهلال ستكون صعبة للغاية، وذلك لكون الهلال أحد أقوى الفرق بالمجموعة، بل ومن أقوى الفرق الأسيوية بشكل عام، وأكد على أن الريان سيبذل جهوده من أجل التأهل.

مباراة الريان والهلال من أصعب المباريات المقبلة

ستُقام مباراة الريان القطري أمام الهلال السعودي يوم الأربعاء الموافق 27 ابريل، وذكر كوردوفا أن الهدف الأساسي للفريق سيكون هو طريقة اللعب التي تسمح للفريق بالتأهل، خاصة أن الهلال من الفرق القوية، التي تمتلك لعدد من أفضل لاعبي المنتخب السعودي، كما أن أغلب لاعبي الهلال يشاركون مع مباريات المنتخب.

وأضاف كوردوفا، أن الريان واجه عدد من المشاكل خلال مباراته الأولى مع الهلال، وكانت هي مشكلة الاستحواذ على الكرة، وذلك بعدما سيطر اللاعبين على المباراة، وعقب أنه في خلال مباراة اليوم سيركز الفريق على منع لاعبي الهلال من السيطرة أثناء اللعب.

مواجهة الريان القطري للهلال السعودي

سيلتقي الهلال والريان اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، في دور المجموعات الخاص بكأس دوري الأبطال في آسيا.

ومن الجدير بالذكر أن الهلال يتصدر لترتيب المجموعة، وذلك بفارق ثلاثة نقاط، حيث سجل الهلال 13 نقطة، أما الريان فبلغ عدد نقاطه 10، هذا الأمر الذي يعني أن الحظ سيوافق الهلال بشكل أكبر للتأهل إلى الدور الـ16.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.