قوات الجيش الروسي تددمر 4 مواقع قيادة أوكرانية

Randa
اخبار اليوم
Randa25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 10:51 مساءً
قوات الجيش الروسي تددمر 4 مواقع قيادة أوكرانية

أعلن الجنوال إيجور كوناشينكوف، المتحدث الرسمي للقوات المسحلة الروسية، اليوم الاثنين 25 ابريل، أن قوات الجيش الروسي دمرت 6 محطات جر فرعية، والتي من خلالها يتم استلام وتسليم معدات وأسلحة أجنبية لقوات الجيش الأوكراني بمدينة دونباس، وكشف كوناشينكوف في تصريحاته الصحفية عن قصف 27 منشأة عسكرية تابعة للجيش الأوكراني، خلال نهار هذا اليوم.

قصف روسي صاروخي عالي الجودة على 4 مواقع قيادية

أعلن كوناشينكوف أنه تم تدمير 4 مراكز تابعة للقيادة الأوكرانية، فضلًا عن تدمير مستودع للذخيرة على مقربة من مدينة سلافيانسك التابعة لجمهورية دونتسيك، بجانب تدمير 16 معتقلًا، ومستودعًا للمعدات العسكرية.

ودمرت الأسلحة الروسية طويلة المدى، حوالي 6 محطات جر فرعية، موجودة في كل من سكة حديد كراسنوي وكوفيل وذدولبونوف وكورستين وتبيرديشيف وتشميرينكا، هذه المحطات تتسلم أوكرانيا من خلالها معدات وأسلحة من دول أجنبية.

تدمير 27 منشأة عسكرية أوكرانية

أضاف كوناشينكوف أنه تم استهداف 27 منشأة عسكرية لقصفها، بواسطة صواريخ عالية الجودة وتدميرها، بجانب تدمير مقر جماعة القطاع الأيمن، والتي تعد من الجماعات الإرهابية والمحظورة بروسيا، فضلًا عن تدمير مكان تمركز للقوات العاملة والأسلحة والمعدات العسكرية التابعة للجيش الأوكراني.

وجدير بالذكر أن فلاديمير بوتين قد أعلن عن شن هجوم عسكري ضد أهداف عسكرية بأوكرانيا، وذلك من أجل أن يحمي سكان منطقة دونباس، هذا الأمر الذي جعل الولايات المتحدة وعدد من الدول الأوربية والغربية تقوم بفرض عقوبات غريبة ضد روسيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.