محمد نور يجمع نجوم الرياضة في مكة

Randa
اخبار الرياضة
Randa25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 9:18 مساءً
محمد نور يجمع نجوم الرياضة في مكة

شارك العديد من نجوم الكرة بالمملكة العربية السعودية، في تحدي النجوم الذي تم إقامته يوم أمس الأول الموافق يوم السبت 23 ابريل الجاري، وذلك في إحدى الملاعب المترامية بمدينة مكة، وقد حضر هذا التحدي العديد من أساطير الكرة السعودية، ونخبة من أفضل نجوم كرة القدم، هذا بجانب حضور عدد غفير من جماهير كرة القدم، والتي كانت حريصة على متابعة هذا التحدي.

تحدي نجوم كرة القدم السعودية الذي اُقيم في مكة

حرصت جموع حاشدة من الجماهير الرياضية، على متابعة لقاء أساطير كرة القدم، بجانب حرصهم على التفاعل مع الجمل الاستعراضية التي قدمها النجوم المشاركين في هذا اللقاء.

ونظم هذا اللقاء ودعا له النجم محمد نور نجم الاتحاد السابق، ومن أهم النجوم التي حضرت حمزة إدريس وسامي الجابر وحاتم خيمي وحسين عبد الغني ونايف القاضي وسعيد العويران ونايف هزازي وأنمار الحائلي رئيس نادي الإتحاد السابق وأحمد كعكي نائب رئيس الاتحاد السابق.

نهاية اللقاء الكروي الذي تم إقامته من أجل محبي كرة القدم

انتهى هذا العرس الكروي، الذي اُقيم في المنطقة الغربية عمومًا، ومن أجل أهل مكة خصوصًا، وقد انتهى هذا التحدي بهدفين مقابل هدف، وقد شهد هذا التحدي لمسات كروية لا مثيل لها، وكان للنجم محمد نور لمساته الساحرة في صناعة اللعب، فضلًا عن الهاتريك الذي سجله النجم نايف هزازي، والهدف الساحق الذي سجله النجم سامي الجابر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.