بعد انتهاء الاتحاد من مبارياته الودية، الاتحاد يدرس تمديد العقد للاعب هنريك

Randa
اخبار الرياضة
Randa25 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 25 أبريل 2022 - 9:01 مساءً
بعد انتهاء الاتحاد من مبارياته الودية، الاتحاد يدرس تمديد العقد للاعب هنريك

أعلنت إدارة فريق الاتحاد السعودي، عن قيامها بدراسة من أجل تمديد العقد الخاص باللاعب البرازيلي برونو هنريكي، وذلك تزامنًا مع اقتراب انتهاء عقد مع فريق العميد، وذلك في خلال الصيف المقبل، وذلك بعدما أثبت اللاعب كفاءته المهارية والفنية أثناء اللعب، فضلًا عن مستوياته المميزة التي قدمها مع الفريق خلال هذا الموسم الجاري.

الاتحاد يكشف عن دراسته لتمديد التعاقد مع هنريكي

تشير التوقعات أن مسألة حسم بقاء هنريكي أو عدمه ستكون في خلال الأسابيع المقبلة، وكانت إدارة النادي قد أوقعت تعاقدًا معه أبان منتصف شهر أكتوبر لعام 2020.

وجاء هذا التعاقد بعد مجيئ هنريكي من نادي الميراس البرازيلي، حيث كان التعاقد ينص على بقاء هنريكي لمدة موسمين، وهناك احتمالية أن يكون هناك تمديدًا للعقد لمدة موسم ثالث أخر.

العميد يقترب من اختتام مبارياته وحسم مسألة بقاء هنريكي

سيكون يوم الخميس الموافق 28 من ابريل الجاري، هو يوم ختام العميد لمبارياته الودية، وذلك بعد مقابلته لفريق الوحدة في مدينة جدة، وقبل أن يشرع اللاعبون في أخذ اجازة عيد الفطر المبارك.

تؤكد إدارة النادي عودة اللاعبين بغد هذه الاجازة، من أجل استكمال كافة التجهيزات الفنية، وذلك من أجل مباراة الفتح التي ستُقام يوم الجمعة الموافق 6 مايو المقبل، في مدينة الإحساء، وتأتي هذه المباراة ضمن مباريات الفريق للجولة ال26، الخاص بدوري المحترفين في المملكة العربية السعودية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.