وفاة والدة سمية الخشاب، وموعد الجنازة والدفن غدًا بالإسكندرية

Randa
منوعات
Randa23 أبريل 2022آخر تحديث : السبت 23 أبريل 2022 - 9:23 مساءً
وفاة والدة سمية الخشاب، وموعد الجنازة والدفن غدًا بالإسكندرية

تم الإعلان منذ قليل عن وفاة والدة الفنانة المصرية سمية الخشاب، وذلك بعدما أعلنت الفنانة في مساء هذا اليوم عن وفاة والدتها، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، منشورًأ تنعي فيه والدتها، وتعلن فيها عن وفاة أمها الغالية، سائلة لها بالرحمة والجنة والمغفرة، طالبة من متابعيها بالدعاء لوالدتها.

وفاة والدة الفنانة المصرية سمية الخشاب

اُعلن منذ قليل عن وفاة والدة سمية الخشاب، والتي من المقرر أن يكون دفن الجثمان يوم الغد الأحد 24 ابريل في مدينة الاسكندرية، ولكن لم يتم تحديد موعد الجنازة، وكذلك لم يُعلن عن مكان العزاء حتى الآن.

ويرجح البعض أن السبب في حرص سمية على أن لا تفصح عن مكان الجنازة وموعدها، هو أنها تفضل أن يكون الجنازة والعزاء مقتصرين على الأسرة وعلى المقربين منهم والأصدقاء فقط.

دفن جثمان والدة سمية الخشاب غدًا بالإسكندرية

بعدما أعلنت سمية عن خبر وفاة والدتها، انهالت عليها تعليقات المتابعين في نفس اللحظة، مبادرين بالتعزية وسائلين الله لوالدتها بالرحمة والصبر.

ومن الجدير بالذكر أن سمية من أكثر الفنانات التي لها حضورًا خاصًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها كثيرًا ما تقوم بمشاركة أخبارها وأحدث أعمالها من خلال حسابها الرسمي على موقع تويتر، وذلك من خلال تغريداتها التي تقوم بكتابتها وتوجيهها لزملائها الفنانين.

ورغم عدم مشاركتها في السباق الرمضاني هذا العام، إلا أنها متواجدة عبر السوشيال ميديا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.